مران الأهلي| إصابة أجايي بشد عضلي.. ومشاركة الغزال.. وفقرة بدنية تحت قيادة اليخاندرو

شارك عمرو جمال، مهاجم الأهلي، في جزء من تدريبات الكرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية، حيث جاءت مشاركته في تدريبات الكرة بداية من الأمس بشكل تدريجي من أجل تجهيزه تمامًا للمرحلة القادمة.

وخاض الفريق الأول بالأهلي تدريبات بدنية مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة إنبي، حيث قاد اليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال البدنية، فقرة التدريبات البدنية للاعبين وذلك في المران الأخير قبل مواجهة إنبي.

كما غادر جونيور أجايي، لاعب الفريق، المران متأثرًا بإصابته بشد عضلي خلال مشاركته في التقسيمة الفنية، حيث خرج اللاعب رفقة خالد محمود، طبيب الفريق، من أجل الخضوع للفحص الطبي في عيادة ملعب التتش.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في العاشرة مساء غدٍ، الخميس، علي استاد بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ30 بمسابقة الدوري الممتاز.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد إنبي| تفوق أحمر ورأس سيد عبد النعيم تهدي الدوري للزمالك

يلتقي فريقا الأهلي وإنبي في العاشرة مساء الغد الخميس، على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يسعي لحصد الثلاث نقاط للبقاء على قمة ترتيب الدوري، وفي المقابل يأمل إنبي في الفوز لتأكيد بقائه في الممتاز وعدم الهبوط للمظاليم.

الأهلي يحتل المركز الأول برصيد 70 نقطة وإنبي يحتل المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

ورغم سيطرة المارد الأحمر على البترولي إلا أن إنبي يظل عدوا للجمهور الأهلاوي بعدما حرم الأهلي من دوري 2002 – 2003 وأهداه للزمالك.

تاريخ المواجهات:

  • 32 مباراة جمعت بين الأهلي وإنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز، فاز الأأحمر في 21 مباراة، بينما فاز البترولي 4 مرات، وانتهي 7 لقاءات بالتعادل بين الفريقين.
  • آخر مباراة بين الفريين كانت الدور الال من الدوري وانتهت بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف، سجل للاحمر ايمن اشرف وجونيور أجايي بينما سجل محمود قاعود للبترولي.
  • أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين موسم 2012-2013، انتهت بفوز الأحمر 5-1 على البترولي.
  • تواجه الفريقان 6 مرات  بعيدا عن الدوري (3 بكأس مصر و3 السوبر المحلي) فاز الأهلي 5 مرات وفاز إنبي مرة واحدة.
  • تسبب سيد عبد النعيم لاعب إنبي السابق في حرمان النادي الأهلي من الدوري موسم 2002 – 2003 وإهداء الدوري للزمالك، حيث كان الأهلي متفوقا بفارق نقطتين على الزمالك، وآخر مواجهة في الدوري تجمع الأهلي بإنبي على استاد المقاولون العرب، والإسماعيلي يواجه الزمالك، فجر إنبي المفاجأة وفاز على الأهلي بهدف عبد النعيم وفاز الزمالك على الإسماعيلي وتوج بلقب الدوري.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق