مران الزمالك| تواجد عماد السيد وانتظام جنش وأحداد.. وجروس يوجه رسالة للاعبين

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، جلسة تحفيزية وفنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حالياً بملعب النادي، مؤكدا للاعبين ثقته في تقديم أداء ونتيجة طيبة بلقاء الذهاب أمام نهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية، ومطالبهم بضرورة أن يكونوا على هذا القدر من المسئولية كما هو المعتاد منهم سابقاً.

كما طالب جروس اللاعبين بالالتزام وتنفيذ التعليمات، كما وجه لهم بعض الأمور الفنية تمهيدا لتنفيذها بالتدريبات اليوم.

وتواجد عماد السيد حارس مرمى الزمالك، في مران الفريق، حيث قام الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة بالاطمئنان على الحارس وحالته في ظل الإصابة التي يعاني منها وخضع على إثرها لعملية جراحية باليد، كما حرص السويسري كريستيان جروس على الاجتماع بالحارس والاطمئنان عليه.

في نفس السياق، انتظم الثنائي محمود عبدالرحيم “جنش” وحميد أحداد في التدريبات الجماعية بعد حصولهما على راحة من المران أول أمس بسبب معاناتهما من نزله برد، حيث تعافى الثنائي وشاركا في المران بشكل طبيعي.

عاجل.. القبض على نجم الزمالك حمدى النقاز وترحيله لقسم الشيخ زايد

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على اللاعب التونسى ونجم نادى الزمالك، حمدى النقاز، وذلك أثناء قيادته لسيارة بدون رخص فى منطقة أكتوبر.

وقالت مصارد أمنية، إن اللاعب يستقل سيارة بدون لوحات معدنية، فضلا عن عدم وجود رخصة سير، فتم القبض على اللاعب وترحيله إلى قسم الشيخ زايد لتحرير محضر بالواقعة.

محامي الزمالك يتوجه لقسم زايد لإنهاء إجراءات الإفراج عن النقاز

أرسل نادي الزمالك محاميا لإنهاء إجراءات خروج حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق، من قسم الشيخ زايد.

ومن المنتظر أن يغادر النقاز قسم الشيخ زايد خلال وقت قليل بعد إنهاء الإجراءات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد ألقت القبض على اللاعب التونسي ونجم نادى الزمالك حمدي النقاز، وذلك أثناء قيادته لسيارة بدون رخص في منطقة أكتوبر.

وقالت مصادر أمنية، إن اللاعب يستقل سيارة بدون لوحات معدنية، فضلا عن عدم وجود رخصة سير، فتم القبض على اللاعب وترحيله إلى قسم الشيخ زايد لتحرير محضر بالواقعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق