الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشروب “Emergen C” وسر قوة غوريلا رامز جلال أمام ضيوفه في رامز في الشلال (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 15/مايو/2019 - 11:08 م

ليست المرة الأولى التي تتناول فيها غوريلا رامز جلال المشروب السحري Emergen C قبل تنفيذ مهمة المقلب الذي يؤديه في برنامج رامز في الشلال حيث سبق وتناول الكثير من المياه الباردة والعصائر قبل لبسه لأي شيء لأنه يستغرق مدة كبيرة بهذا الزي، ونعرض في هذا التقرير تفاصيل هذا المشروب.

برنامج رامز فى الشلال
برنامج رامز فى الشلال

مشروب Emergen C

ويتناول رامز جلال مشروب Emergen C “ايمرجن سي 1000 ملي” لأهميته بسبب إحتوائه على فيتامين  سي، كما يعد من أهم المكملات الغذائية وبسبب إحتوائه على الفيتامينات والمعادن.

ويعد من أهم أسباب تناول رامز جلال هذه المشروبات لأنه وقاية له من التعرض لأي مرض سواء بسبب تغير درجات الحرارة أو بسبب عدم شربه سوائل كثيرة لفترة كبيرة خلال فترة تأدية المقلب في الضيف.

 Emergen C وسر قوة غوريلا رامز جلال أمام ضيوفه في رامز في الشلال

وفي سياق متصل ظهر رامز جلال في حلقات مواسمه السابقه، وهو يتناول سائل أثناء وضعه لزي تنين “الكومودو”، وقبل خروجه من الجُحر في الصحراء لإخافة وترويع ضحاياه، بينما اعتقد البعض بأن هذا السائل وقود من أجل إخراج نيران من فمه، أو يشير ساخرا إلى أنه مشروب رمضاني.

ويعد حقيقة هذا المشروب أنه عبارة عن ماء يشربه رامز جلال، لأن جلد التنين الذي يرتدية يمنعه من شرب أي سوائل لساعات طويلة، وكذلك من مسك أي شيء بيديه، لكونه يضع حوافر التنين بدلا منها، ويتناول كمية وافرة من المياه الباردة والعصائر الطبيعية قبل تنفيذ المقلب، لكي يتحمّل درجات الحرارة العالية في الصحراء، وهو متنكر تحت الجلد السميك للتنين.

السيناريست تامر حبيب بعد مقلب رامز جلال: أحمد السقا هيفرح فيا (فيديو)

بعد إفصاح الفنان رامز جلال عن مقلب برنامج رامز في الشلال أمام السيناريست تامر حبيب نظر إليه نظرة غريبة وقال له: “ليه كدا يارامز”، وسألة رامز عن الذين سوف يفرحون فيه بعد تعرضه لهذا المقلب قال: “أحمد السقا أكيد هيفرح في”.

وواجه حبيب مقلب رامز جلال بالرعب الشديد والخوف من الموت، حيث نطق الشهادة أكثر من مرة وسط صراخه الشديد وهو يقول “oh my god”.

واستضاف الفنان رامز جلال ، السيناريست تامر حبيب في الحلقة العاشرة من برنامج رامز في الشلال المذاع على قناة Mbc مصر.

تابع مواقعنا