مشروعات لا تعرفها عن مجموعة طلعت مصطفى (صور)

تعد مجموعة طلعت مصطفي من أكبر الشركات العقارية في مصر بما نفذته من مشروعات سكنية عملاقة ساهمت في إحداث نقلة حضارية في المجتمعات المصرية وتغيير نمط المعيشة.

مدينتي – القاهرة الجديدة.. مدينة عالمية على أرض مصرية

عقارات المجموعة

حيث اشترك في تصميمها ثلاث من كبرى الشركات الأمريكية المتخصصة في تصميم المدن الجديدة وهي شركات HHCP  وSWAو SASAKI العالمية حيث انتهت جميعها إلى تصميم مدينة عصرية روعة في تخطيطها توفير الاحتياجات الحالية والمستقبلية لسكانها والمترددين عليها.

مدينتى تضم إلى جانب المناطق السكنية المختلفة من فيلات وعمارات، المساحات الخضراء الواسعة، وملاعب الجولف بالإضافة إلي الخدمات اليومية التي توفر احتياجات السكان، والمناطق الترفيهية، كما تضم على أطرافها الخارجية خدمات ضخمة وجديدة من نوعها لتلبي احتياجات المدينة والمدن المجاورة وحتى القاهرة الكبرى، بما تتيحه من أنشطة ومراكز التسوق الحديثة ومنطقة الألعاب المائية والمؤسسات التعليمية المختلفة …الخ.

فهي مدينة تقام على مساحة 8 آلاف فدان لتوفر الحياة العصرية لــ 700 ألف نسمة في 120 ألف وحدة سكنية مختلفة وتعمل كامتداد حضاري للقاهرة الجديدة.

الرحاب – القاهرة الجديدة ..رؤية جديدة للحياة في مصر

الرحاب – القاهرة الجديدة

الرحاب هي أول مدينة سكنية متكاملة الخدمات ينشئها القطاع الخاص في مصر بل وتُعد الوحيدة من نوعها، تم تطويرها لتستوعب نحو 200 ألف نسمة، على مساحة 10 مليون متر مربع.

تقع مدينة الرحاب في قلب القاهرة الجديدة، على بعد 10 دقائق من مصر الجديدة ومدينة نصر، وحوالي 20 دقيقة من وسط البلد. وتنقسم المدينة إلى عشرة مراحل) أحياء( كل منها على مساحة 220 فدان، وكل منهم ذات طبيعة تصميمية خاصة.

تجمع الرحاب بين السكن الراقي والمساحات الخضراء الشاسعة إلى جانب توفير مجموعة متكاملة من الخدمات: مراكز تجارية وأسواق تجارية، مراكز طبية، مزيج تعليمي من مدارس دولية – لغات – تجريبية وحضانات، مساجد وكنائس، نادي رياضي واجتماعي متكامل، شبكة مواصلات خارجية وداخلية خاصة، بنوك وخدمات مصرفية بما يُغطى كافة الاحتياجات لقاطنيها وروادها.. الرحاب هي نموذج مثالي لمجتمع حضاري متكامل قائماً بذاته.

الربوة – الشيخ زايد ..الحياة كما ينبغي أن تكون

الربوة – الشيخ زايد

فالربوة هى المجتمع الراقي من الڤيلات ذات التصميم العمرانى الفريد الذى أقيم على مساحة 2.28 مليون متر مربع ليستوعب 1037  فيلا، وتتميز بتصميماتها ومساحاتها المتنوعة وكل ڤيلا تتكون من طابقين فقط وتحيط بها حديقتها الخاصة التي يمكن إضافة حمام سباحة بها وملحق بها جراج خاص.

وتتمتع الڤيلات بإطلالة رائعة إما على ملعب الجولف أو البحيرات الصناعية أو الحدائق والمساحات الخضراء الشاسعة. تقع الربوة في موقع متميز بمدينة الشيخ زايد حيث يستغرق الوصول إليها 15 دقيقة فقط من ميدان لبنان، كما تبعد بضعة كيلومترات فقط من مدينة 6 أكتوبر حيث المدارس والجامعات والمستشفيات والأسواق التجارية.

تتميز الربوة بارتفاعها عن سطح البحر بحوالى 140 متراً لتعلو بذلك عن القاهرة مما يجعل هوائها جافاً وخالٍ من التلوث.

ماي فير – الشروق ..التميز والخصوصية المطلقة

ماي فير – الشروق

فى موقع متميز بمدينة الشروق يقع تجمع الماي فير، حيث يتكون من 234 فيلا فاخرة مقامة على مساحة 600,000 متر مربع.

ماي فير – الشروق

وقد اعتمد الفكر التخطيطى لمشروع الماي فير على أساس إيجاد منطقة سكنية متميزة ومصممة بأسلوب حضارى على غرار الأحياء السكنية الأمريكية الراقية، بما يميزها من مسطحات خضراء شاسعة وأشجار دائمة الخضرة وأخرى للزينة تحيط بالفيلات السكنية والتى تم تحديد مواقعها بعناية فائقة لتوفير الخصوصية اللازمة مع تواجد الخدمات والأنشطة الكاملة والمخصصة للملاك دون غيرهم.

فيرجينيا بيتش – الساحل الشمالى

فيرجينيا بيتش – الساحل الشمالى

تقع على الساحل الشمالي على بُعد 84.5 كيلو متر فقط من الإسكندرية وتمتد على مساحة 378,000 ألف متر مربع، وتتمتع فيرجينيا بإطلالتها الشاسعة والمتميزة على ساحل البحر وتتميز بكونها تتضمن أكبر بحيرة صناعية في مصر، وتتكون القرية من 364 فيلا تتسع لعدد 1820 نسمة.

الروضة الخضراء – العجمى

الروضة الخضراء - العجمى

أولى مشروعات المجموعة حيث تم تطويرها عام 1990 على مساحة 84 ألف متر مربع فى منطقة العجمي بالاسكندرية، تم بناء جميع وحداتها بتصميم معماري مميز يتسم بالبساطة حيث تتنوع إطلالتها مابين البحر، الحدائق والمسطحات الخضراء وحمامات السباحة المتعددة.

فورسيزونز نايل بلازا – القاهرة ..عنوان السكن الراقى

في أرقى أحياء القاهرة السكنية بجاردن سيتى وعلى نيلها الساحر يقع فورسيزونز نايل بلازا القاهرة والذى يعد من أروع المبانى روعة فى مصر، حيث قام بإرساء معايير جديدة في مستوى الخدمات السكنية والفندقية كما أصبح من أكثر المقاصد المرغوبة من قبل مالكى الوحدات السكنية وكذا رجال الأعمال.

ويتسم نايل بلازا بكونه صرح معمارى متقدم تقنياً ورفيع المستوى مفعم بالعناصر الجمالية الممتازة من حيث التصميم والإنشاء حيث يضم شققاً سكنية بتصميمات متنوعة و365 غرفة وأجنحة فندقية فاخرة تعمل على إدارتها مجموعة الفورسيزونز العالمية. بالإضافة إلى بايمن ستور، مركزاً صحياً ‘SPA’، مطاعم متعددة ومركزاً لرجال الأعمال.

فورسيوزنز سان جراند بلازا – الإسكندرية.. عالمك الخاص

يسترجع فندق فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو سحر منتجع مصر الساحلي من خلال برجه ذي الوجهة البحرية الخلابة وسط كورنيش المدينة الشهير. يمثل الفندق الذي بني على موقع فندق سان ستيفانو التاريخي جزءاً لا يتجزأ من مجمع جراند بلازا الجديد في المدينة في حي سان ستيفانو المميز.

وتتضمن منشآت الفندق غرفاً وأجنحةً تطل على حمام السباحة، ديكوراً مستوحى من طبيعة البحر المتوسط وسماءه الزرقاء، كما يتضمن تسعة مطاعم تتنوع بين المطاعم اللبنانية الفاخرة والمقهى الإيطالي، ومنتجع صحي أوروبي، وشاطىء خاص خلال الصيف ومناظر البحر المتوسط تقريباً من كل شرفة من شرفات الفندق.

يضم الفندق شققاً سكنية فاخرة بالإضافة إلى الغرف والأجنحة الفندقية المطلة على شاطئ البحر المتوسط، ولاستكمال عناصر التكامل فإن مجمع سان ستيفانو الفاخر يتضمن أيضاً مركز تجارى فخماً يضم الماركات المتنوعة بما يوفر متعة فائقة لرواد هذا المكان.

منتجع فورسيزونز شرم الشيخ.. المعنى الحقيقي للاستجمام والخدمة الراقية

منتجع فورسيزونز شرم الشيخ

فى واحد من أعظم المنتجعات السياحية حول العالم، وفى موقع فريد يطل مباشرة على خليج القرش، يبرز منتجع فورسيزونز شرم الشيخ على بعد دقائق قليلة من مطار شرم الشيخ الدولي.

إن منتجع فورسيزونز شرم الشيخ يغمرك بعالم فريد من الرفاهية والتميز فى أجمل بقعة مطلة على جزيرة تيران بالبحر الأحمر حيث المناظر الطبيعية الخلابة.

ويشمل 34 ڤيلا فاخرة لكل منها حمام سباحة خاص وجاكوزي إضافة إلى 112 شـاليه وفنـدق فورسـيزونز العالمى ومطاعم متنوعة تطل على مناظر ساحرة للبحر الأحمر وحمامات سباحة متعددة وشاطئ خاص ومنطقة مخصصة للرياضات المائيـة ونادياً صحياً.

كمبينسكى النيل – القاهرة ..الذوق الأوروبي الأنيق

كمبينسكى النيل

فى حى جاردن سيتي- أحد أرقى أحياء القاهرة وعلى ضفاف النيل الساحر يقع فندق كمبينسكي النيل، حيث الذوق الأوروبي المعاصر يجتمع مع السحر المصرى، لاستحضار أجواء تتمتع بها، لنرفع دائماً شعار ‘أشياء بسيطة ولكن بجمال’ وذلك يعطي انطباع دائم بالرفاهية.وقد أسندت إدارة وتشغيل الفندق إلى شركة كمبينسكي العالمية لكونها تشتهر بتقديم أرقى مقاييس الضيافة العالمية.

وقد أعد المصمم الفرنسي ‘بيير إيف روشون’ الديكور الداخلي للفندق بعناية فائقة، فتم تصميم 191 غرفةً وجناحاً تعكس إحساساً حقيقياً يتسم بالأناقة والرفاهية وبجو من السحر الأوروبي العريق.أما مطاعم الفندق فتعتمد أَسلوباً غير تقليدي مستوحى من فلسفة كمبينسكي العالمية التي تتنوع ما بين المطبخ الإيطالي في مطعم البلو العصري والمذاق التركي الكلاسيكي في مطعم العثمانلي. ويعد الدور العاشر في حد ذاته بمثابة تجربة فريدة من نوعها لما يضمه من مطعم فاخر وقاعات للاجتماعات بالإضافة إلى شرفة خاصة تتيح للضيوف فرصة مشاهدة أروع بانوراما لنهر النيل الساحر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق