الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنانة سمية الخشاب لـ”أحمد سعد”: “ادينى فلوسى اديلك شقتك” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/مايو/2019 - 08:11 م

قالت الفنانة سمية الخشاب أن المطرب أحمد سعد لا يمتلك دفتر شيكات، و لا يمتلك منزلا وقامت بتشجيعه، من خلال توجيه له العديد من النصائح مثل “أنت لازم تشتغل وبلاش كسل والحياة هتتظبط”، مؤكدة إنه قال لها “أكتبي الشقة بأسمك”.

وأضافت الخشاب خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، إنها لا ينقصها بيوت قائلة: “إنها تمتلك فيلا بنفس العمارة ثمنها 8 أضاعف شقته وعندي بيوت أنا معرفش عددها وأخذ شقته أعمل بيها إيه وكان صعبان عليا إنه معندوش بيت”.

وتابعت إنها قامت بتسديد الأقساط التي كان يبلغ عددهم 3 أقساط من إجمالي 5، قائلة: ” إنه عندما طلب مني الشقة رفضت بسبب تعثره وكان لا يستطيع الدفع وبدفع من فلوسي ودفع أكثر من نصفها .. يعني أنا أدفع واديهالوا ليه هبلة..و اديني فلوسي وخدها”.

قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها ساعدت المطرب أحمد سعد لكي يشتري سيارة جديدة ودفعت نصف ثمنها، قائلة: “قلتله لما يبقي معاك فلوس ابقي جددلي عربتي وهو بيخترع قصص”.

وأضاقت سمية خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع على قناة ” القاهرة والناس”، أن ثمن العربية من أموالها وليس نصفها فقط ومن دفتر الشيك التي تمتلكه، وليست كهدية لعيد ميلاده”.

قالت الفنانة سمية الخشاب عن طليقها الفنان أحمد سعد، إنه تسبب في إحداث عاهة مستديمة سيظل أثرها طول الحياة، بعدما ضربها وأدى إلى نزيف ثم دخلت المستشفى، مما نتج عن ذلك إزالة الطحال.

وتابعت سمية الخشاب ، أثناء لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها”شيخ الحارة”، على قناة القاهرة والناس، أن أحمد سعد أعتذر لها بعد تعديه عليها بالضرب كثيراً، كما إنها لم تحرر محضراً ضده، ولكن بعد ذلك بدى الأمر شيئاً عادياً، حيث إنه ظل يسخر منها قائلاً:”ما هي الضربة معملتش حاجة عادي يعني الطحال مالوش لازمة في جسم الإنسان”، لترد عليه:” تعالى كدا أشيل طحالك وشوف هيحصل أيه؟!”.

أحمد سعد يعترف: “كنت متجوز واحدة بتعملي أعمال وروحت لشيخ أكدلي” (فيديو)

أحمد سعيد عن طلاقه

وفى وقت سابق قال الفنان أحمد سعد، أن هناك جزء من عائلتي كان يرفض زواجي من طليقته سمية الخشاب، وكان هناك جزء موافق علي الزواج.

وأضاف سعد خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع علي قناة “القاهرة والناس”، أن الفرق السن بينه وبين الفنانة سمية الخشاب  وقت الزواج كان ،الغرض منه اقتداء بالرسول صلي الله عليه وسلم حينما تزوج سيتنا خديجة رضي الله عنها وكان هناك فرق سن بينهما وهي كانت أكبر منه ، قائلا:”اقتدي بالرسول صلي الله عليه وسلم”.

قال أحمد سعد، إن لو مكنتش في حياة ريم البارودي مكنتيش هتجبيها في البرنامج”، جاء ذلك رداً على سؤال وهبة بإن سمية الخشاب اتخذت ريم الباردوي “سلمه” كي تصل إليه.

وعرضت وهبة على “سعد” مقطع فيديو من حلقة ريم الباردوي في رمضان الموسم السابق، تقوله خلاله: “أنا معرفش سمية الخشاب ولا عمرتي قابلتها غير مرتين في حياتي، وفي إحدى المقابلات بينا قالتلي أنا بحضر مسلسل جديد وعيزاكي معايا بس معرفش ظروف الانتاج، وقالتلي أنا بحب جداً أحمد سعد وعيزاه معايا”.

تعليقه على الأغنية

وعلق الفنان أحمد سعد علي صورة الفنانة سمية الخشاب، بكوبليه من أغنية، وقال ”خليني ذكري جميلة عندك وأوعي تنسي زمان”، مشيرًا إلى إنه لا يجر ناعم مع أحد، قائلا:” أنا بقول لكل الناس اللي قالت عليا كلام ميصحش والحقيقة أنا قولتها”.

وأضاف سعد، أنه يقوم بعمل بعل وليس لرد فعل، مبررًا صحة كلامه قائلا:” بدليل أنا مطلعتش اتكلمت علي واحدة قبل ما هي تتكلم عليا”.

تابع مواقعنا