الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بايرن ميونخ يعلن عن قميصه الجديد لموسم 2019 – 2020 (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/مايو/2019 - 01:37 م

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عن قميصه الجديد لموسم 2019- 2020.

بايرن وودع دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية على يد ليفربول الإنجليزي، بالتعادل ذهابا 0 – 0 والخسارة إيابا بميونيخ 3 – 1.

بايرن يصارع للتتويج بالدوري الألماني بعد منافسة شرسة مع بروسيا دورتموند، حيث يحتاج البافاري للفوز باللقاء الأخير أمام  إينتراخت فرانكفورت للفوز بالدوري.

كما تنتظر بايرن مباراة قوية أمام ريد بول لايبزيج 25 مايو الجاري في نهائي كأس ألمانيا.

 

صفحة بايرن ميونيخ تعلق على صورة محمد صلاح

شرت الصفحة الرسمية الناطقة باللغة العربية لنادي بايرن ميونيخ الألماني، صورة تجمع بين البولندي روبرت ليفاندوفسكي،مهاجم الفريق البافاري، والنجم المصري محمد صلاح لاعب لفيربول ومنخب مصر.

كتبت عليها:”صورة كلها فخر.”

جاء هذا المشهد بين كلا اللاعبين بعد المباراة التي جمعت بين بايرن ميونيخ وليفربول الثلاثاء الماضي على ملعب أنفيلد ضمن مواجهات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

انتهى اللقاء بين الفريقين الألماني والإنجليزي بالتعادل السلبي، على أن يلتقوا في مباراة الإياب يوم الأربعاء 13 مارس القادم.

ريبيري حزين لقرب نهاية شراكته مع روبن في بايرن ميونيخ

بر الفرنسي فرانك ريبيري، نجم بايرن ميونخ الألماني، عن حزنه لقرب نهاية شراكته مع زميله الهولندي آريين روبن، بعدما أعلن الأخير، رحيله عن ملعب أليانز أرينا، بنهاية الموسم الحالي.

وقال ريبيري، في تصريحات لصحيفة بيلد “إنه أمر مؤسف، لكن هذه هي كرة القدم والحياة، لا يزال لدينا فترة من الوقت معًا، يجب أن نركز على ما يحدث داخل الملعب”.

وتطرق اللاعب الفرنسي، البالغ من العمر 35 عامًا، للحديث عن فارق الـ 6 نقاط في جدول ترتيب الدوري الألماني مع المتصدر بوروسيا دورتموند، بقوله “نريد أن نواصل ما فعلناه مؤخرًا، نلعب ونفوز”.

وأضاف “بالطبع، هناك 6 نقاط تفصلنا عن دورتموند، لكن هناك الكثير من المباريات، الفريق البافاري أصبح أفضل مع مرور الوقت، كما أننا استعدنا ثقتنا في أنفسنا، ويمكن رؤية ذلك داخل الملعب”.

يذكر أن بايرن ميونخ أنهى الدور الأول من البوندسليجا، في المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

تابع مواقعنا