الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يسقط في فخ التعادل أمام دجلة ويبتعد عن المنافسة على الدوري

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 15/مايو/2019 - 12:08 ص

يبدو أن فريق بيراميدز بدأ مسلسل السقوط حيث سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع نظيره وادي دجلة في مباراة جمعت الفريقين بالجولة الـ32 من عمر الدوري المصري على ملعب الدفاع الجوي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 66 بالتساوي مع الزمالك في المركز الثاني، ولكن يتفوق الزمالك بفارق الأهداف، فيما إرتقى وادي دجلة للمركز الـ 12، برصيد 36 نقطة.

نجح وادي دجلة في تسجيل هدف التقدم بقدم اللاعب محمد هلال في الدقيقة التاسعة مستغلًا عرضية أرضية أرسلها زميله إبراهيما نداي الذي استقبل تمريرة طولية من الظهير الأيسر خالد رضا.

واستطاع ايريك تراوري لاعب بيراميدز أن يحرز الهدف الأول ليدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 66 بتسديدة قوية على الطائر من داخل منطقة الجزاء.

وشهد اللقاء تألق لاعبي وادي دجلة خلال أحداث الشوط الأول، حيث أهدر لاعبي الفريق الدجلاوي أكثر من فرصة محققة أمام المرمى خلال الشوط الأول، الذي كان من الممكن أن ينتهي بأكثر من هدف لصالح دجلة.

وشهد الشوط الثاني ضغط كبير من لاعبي بيراميدز على دفاعات وادي دجلة من أجل إحراز هدف التعادل، وبالفعل نجح الفريق في تسجيل هدف التعادل مُبكرًا، وواصل ضغطه من أجل تسجيل الهدف الثاني إلا أن محمد عبدالمنصف تألق وحرم بيراميدز من تسجيل الهدف الثاني.

تابع مواقعنا