الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على غرار نيمار.. شقيقة جريزمان تجتمع بمسؤولي باريس سان جيرمان

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 15/مايو/2019 - 01:03 م

 

أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي اقترب من خطف الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد السابق قبل برشلونة الإسباني.

جريزمان أعلن رحيله عن بالأمس عن صفوف الروخيبلانكوس بعد 5 سنوات كاملة قضاها بين جدران النادي المدريدي.

ورغم اقتراب جريزمان من الانتقال إلى البارسا في الصيف المقبل، إلى أن ليكيب الفرنسية أكدت عقد جلسة بين ماود شقيقة ووكيلة جريزمان مع مسؤولي باريس سان جيرمان للحصول على خدماته في الصيف قبل انتقاله إلى برشلونة.

جريزمان ودع جمهور أتليتكو مدريد بالقول: “لقد كانت 5 سنوات رائعة معكم.. ستكونون دائما في قلبي شكرا لكم جميعا.. أردت أن أخبر الجماهير بقراري لأواجه تحديات جديدة”.

جريزمان يفاجئ محمد صلاح بلعبة “البلاى ستيشن” 

فاجأ أنطوان جريزمان نجم منتخب فرنسا ونادى أتلتيكو مدريد الإسبانى باختياره ضمن فريق أحلامه ببطولة “البلاي ستيشن”.

ونشر لاعب منتخب الديوك الفرنسية صورة عبر حسابه الرسمى بموقع “إنستجرام” ، تضم الثلاثي ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو بجانب محمد صلاح إلى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وضم فريق الأحلام الذي اختاره جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد كالتالي: أوبلاك في حراسة المرمى، هيكتور بيليرين، فاران، راموس، أليكس ساندرو في خط الدفاع، بول بوجبا، لوكا مودريتش، جريزمان، محمد صلاح في خط الوسط، ليونيل ميسى، كريستيانو رونالدو في الهجوم.

 جريزمان: من العار عدم تتويج لاعب فرنسي بالكرة الذهبية

علق أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا على التسريبات التي تؤكد فوز الكراوتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني بالكرة الذهبية.

و يرى أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، أن جائزة الكرة الذهبية، يجب أن تذهب للاعب فرنسي، بعد أن تُوج منتخب الديوك بلقب كأس العالم في الصيف الماضي.

وقال جريزمان، في تصريحات لصحيفة “ليكيب” فور وصوله حفل إعلان الجوائز: “أنا في بلدي فرنسا، ومن الجميل أن أتواجد هنا، فهي ليلة رائعة وسوف نستمتع ونعرف أصوات الجماهير، ومن المؤسف عدم وجود الجميع”.

وأضاف: “سيكون من العار عدم تتويج لاعب فرنسي بالكرة الذهبية. ربما دوري الأبطال أكثر أهمية من كأس العالم”.

ويُعد جريزمان أحد المرشحين البارزين للتتويج باللقب الليلة، بعدما فاز ببطولة الدوري الأوروبي مع ناديه، ولقب المونديال مع منتخب بلاده.

تابع مواقعنا