“EgyBest إيجي بست” يواجه الحجب بتطبيق حمّله أكثر من 50 ألف شخص (صور)

على الرغم من الحجب الذي طال موقع “EgyBest إيجي بست”، بالأمس، جراء عرضه لمسلسلات رمضان 2019 للمشاهدة المباشرة والتحميل، ضمن عشرات المواقع المثيلة، إلا أن “EgyBest إيجي بست” لازال يقدم خدماته لمتابعيه.

ربما كان يعلم القائمين على “EgyBest إيجي بست” بأنهم على عتبات الحجب مثلما حدث مع نظرائهم قبلها بأيام، لذلك أطلق القائمين على الموقع، تطبيق على الهواتف المحمولة لمشاهدة كافة مسلسلات رمضان وأحد الأفلام.

تطبيق EgyBest إيجي بست
تطبيق EgyBest إيجي بست

تطبيق EgyBest إيجي بست

التطبيق خلال العشرة أيام الأولى من رمضان، حمّله أكثر من 50 ألف شخص، إذ يوفر التطبيق مشاهدة المسلسلات عبر 4 سيرفرات منفصلة لضمان سرعة التحميل وجودة المشاهدة.

تطبيق EgyBest إيجي بست
تطبيق EgyBest إيجي بست
تطبيق EgyBest إيجي بست
تطبيق EgyBest إيجي بست

جدير بالذكر، أنه بعد حجب الموقع في مصر، قدم العديد من المتابعين حلول سريعة للاستمتاع بالمشاهدة على الموقع خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن المشاهدات كانت تصل إلى أعلى معدلاتها مع حلول فترة الإجازة الصيفية للطلاب وانتهاء الامتحانات.

وكان من بين تلك البدائل، استخدام VPN وبروكسي وهي المواقع والتطبيقات التي تقوم برفع الحجب عن الموقع بتغيير في تقنيات ما يجعل الفتح من مكان مختلف عن الدولة الحاجبة.

في الوقت الذي انتشر لينك بديل للموقع على صفحته الرسمية على “فيس بوك” تحت اسم “Egy Unblocked” كبديل لحالة الحجب الذي تعرض إليها الموقع الرئيسي، ولم يتبين ما إذا كان اللينك الجديد تابع للموقع بالفعل من عدمه، على الرغم من انتشاره بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق