الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

القاهرة 24
رياضة
الخميس 16/مايو/2019 - 09:32 م

أعلن السويسري كريستيان جروس،المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق الأبيض المسافرة إلى المغرب، لخوض مباراة نهضة بركان المغربي، في ذهاب الدور النهائى للكونفدرالية الإفريقية،والمقرر لها الأحد المقبل.

وضمت قائمة الزمالك، لمواجهة بطل المغرب 24 لاعبًا هم:

في حراسة المرمي: عماد السيد – محمود عبد الرحيم “جنش” – عمر صلاح – محمود عبد المنصف.

في خط الدفاع: محمد عبد السلام – محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام – حمدي النقاز – بهاء مجدي – عبد الله جمعه – محمود حمدي “الونش”

في خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمد حسن – يوسف أوباما – محمود كهربا – أيمن حفني – إبراهيم حسن – محمد إبراهيم – أحمد مدبولي – أحمد سعيد “زيزو”.

في خط الهجوم: عمر السعيد – حميد أحداد.

ما الهدية التي قدمها نهضة بركان لجماهير الزمالك في المغرب ؟

يبدو أن مباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي ستشهد حضور جماهيري مكثف بعد أن شحن الفريق المغربي جماهيره لتشجيعه في المباراة النهائية ببطولة الكونفدرالية.

ويستضيف فريق نهضة بركان المغربي نظيره الزمالك مساء يوم الأحد المقبل في ذهاب دور نهائي بطولة الكونفيدرالية قبل أن يحل ضيفًا يوم 26 من الشهر ذاته بمصر.

ويسعى الفريق المغربي لتحقيق فوز يسهل من مهمته في مباراة العودة أمام الزمالك، وكان قد أعلن مجلس إدارة نادي نهضة بركان المغربي وضعه التذاكر الخاصة بمباراته أمام نظيره الزمالك في نهائي الكونفدرالية رهن إشارة جماهير القلعة البيضاء مجانًا بشرط توافر جواز سفرهم المصري.

ونشرت الحسابات الرسمية للنادي المغربي على مواقع التواصل الاجتماعي، بيانًا اليوم الخميس يُشدد على ترحيب إدارة نهضة بركان بالزمالك والوفد المرافق له ولجماهيره.

كان فريق نهضة بركان قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره الوداد البيضاوي بالدوري المغربي بنتيجة 3-2 قبل مواجهته مع الفارس الأبيض بالكونفدرالية.

تابع مواقعنا