• بحث عن
  • كيف سخر رامز جلال من الفنان آسر ياسين في الحلقة 11 (فيديو)

    أحمد عوض

    وجه رامز جلال إلى الفنان آسر ياسين العديد من السخريات في الحلقة الحادية عشر من برنامج رامز في الشلال، حيث سخر من تسريحة شعره قائلا: “كأنه جايب شيكارة أسمنت وحط منها على شعره علشان يمسك”.

    واستضاف رامز جلال اليوم الخميس 16-5-2019، آسر ياسين في برنامج المقالب الشهير رامز في الشلال المذاع على قناة Mbc مصر، بعد أذان المغرب مباشرة.

    يذكر أن استضاف الفنان رامز جلال، الفنانة فيفي عبده، في أولى حلقات برنامج المقالب المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

    وكان الكابتن رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، ضيف الحلقة الثانية، ضحية الحلقة وذلك في ثاني حلقات برنامج المقالب.

    واستضاف الفنان رامز جلال، خلال الحلقة الثالثة الذي يقدمه على شاشة “mbc مصر”، الفنان وائل جسار، ويعد وائل جسار أول المطربين الذين ظهروا في البرنامج هذا الموسم.

    واستضاف الفنان رامز جلال لاعب الزمالك فرجاني ساسي التونسي في الحلقة الرابعة على قناة أم بي سي مصر الذي تم تصويره بإندونيسا.

    كما استضاف الفنان رامز جلال، الفنانة شيماء سيف، وذلك في الحلقة الخامسة، المذاع علي فضائية “ام بي سي مصر”.

    ووقع المطرب الشاب مصطفى حجاج ضحية رامز جلال في الحلقة السادسة، وتم تصوير المقلب في أندونيسيا.

    وكانت الفنانة سلوى خطاب الضحية، بعدما أعلن الفنان رامز جلال عن المقلب الذي تعرضت له: “بتصور أيه هتموتني”، بينما رد عليها رامز جلال قائلا: روقي والله انتي قمر.

    واستضاف الفنان رامز جلال الإعلامية ريا أبي راشد مقدمة البرامج على شاشة mbc، في الحلقة الثامنة من برنامج رامز في الشلال المذاع على شاشة mbc مصر.

    واستضاف الفنان رامز جلال اللاعب صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، في الحلقة التاسعة من برنامج رامز في الشلال المذاع على شاشة mbc مصر.

    استضاف الفنان رامز جلال في الحلقة العاشرة السيناريست تامر حبيب، من برنامج رامز في الشلال  المذاع على قناة Mbc مصر.

    تعرف على الضحية الجديدة لبرنامج رامز في الشلال في الحلقة الحادية عشر (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق