محمد ممدوح عن محمد رمضان: “مفيش نمبر وان” (فيديو)

في لقاء أجرته قناة العربية مع النجم محمد ممدوح والشهير بـ” تايسون”، للحديث عن أعماله المشارك بها في السباق الرمضاني الحالي، حيث يشارك بمسلسلين الأول هو مسلسل “قابيل”، والذي يتقاسم بطولته مع أمينة خليل ومحمد فراج، والعمل الثاني هو مسلسل ولد الغلابة والذي يجسد فيه شخصية “ضاحي” تاجر المخدرات مع النجم أحمد السقا.

 

وكشف ممدوح الكثير من تفاصيل حياته الشخصية وأراءه في بعض الأمور خلال فقرة الـ25 سؤال السريع، حيث كشف أن سر تسميته بـ”تايسون” كونه كان يمارس رياضة الملاكمة، وقال أنه ولد بدولة الكويت وعاش فيها حتى بلغ عمره سبع سنوات، وكشف أنه يبلغ من العُمر 37 عام، وعن دراسته للحقوق قال أنه لم يستفد منها أي شئ.

 

وعن البطولة المُطلقة يرى محمد ممدوح أنه يعتبر نفسه بطل ويقدم بطولات مُطلقة، وعن حديث السوشيال ميديا ومُعاتبة الجمهور بأنه يُعاني من عيب في مخارج الألفاظ والنفس القصير قال “أنا آسف”، وعن التحدث في السياسة قال أنه يُتابع الشأن السياسي حينما يكون مُتفرغ فقط، وتلقيب محمد رمضان بـ”نمبر وان” قال: مفيش حد نمبر وان.

 

وتحدث ممدوح عن مسلسل جراند أوتيل الذي يعتبر انطلاقة له في الدراما، لكنه يعتبر أن طريقي كانت البداية الحقيقية، كما قال أنه تراجع على تصريح سابق قاله عن السيدة أم كلثوم حينما قال أن صوتها يُسبب له قلق قائلًا: خانني اللفظ، وأكد أنه غير محصور كما يُقال في الأدوار المُركبة ويقول أنه يلعب كل الأدوار.

 

وقال أن شخصيته في مسلسل “أختفاء” الذي عُرض العام الماضي ظُلمت بسبب المكياج، مؤكدًا أنه مُقتنع بشكل كبير بما قدمه خلال السنوات الماضية، وأنه يحرص دائمًا أن يحاوط حياته الشخصية بالسرية، كما يشعر دائمًا أنه شخص رومانسي بنسبة كبيرة، ولديه الكثير من العيوب.

 

وتحدث أن من أكثر الأشياء غرابة فعلها من قبل هو وقوفه يومًا ما في الشارع وجسد شخصية ضابط يقف في كمين، وقال أن المسرح من أهم الأشياء التي قام بها في حياته، ويحلم بالعمل مع منى زكي وأحمد حلمي.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق