الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتجاه داخل الأهلي لعدم إذاعة مباراته أمام إنبي تليفزيونيًا.. تعرف على السبب

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/مايو/2019 - 01:19 م

يشهد لقاء النادي الأهلي أمام نظيره إنبي، ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ30 لبطولة الدوري العام، أزمة جديدة تُهدد إذاعة المباراة على الهواء مباشرة.

ويعتزم النادي الأهلي منع دخول كاميرات نقل المباراة إلى ملعب بترو سبورت، بسبب عدم حصوله على المستحقات المتأخرة من القنوات الناقلة لمبارايته.

وفي وقت سابق، قرر النادي الأهلي منع شركة “بريزنتيشن” من الدخول المباريات المملوكة للنادي في بطولة الدوري العام، وذلك لحين سداد الشركة لجميع مستحقات النادي المتأخرة عن الفترة الماضية للحقوق الممنوحة للشركة.

أتى ذلك القرار نظرًا لتأخر شركة “بريزنتيشن” في سداد قيمة الأقساط المستحقة للنادي مقابل عقد حقوق الرعاية والبث التليفزيوني، وعدم استجابة الشركة للخطابات التي سبق أن أرسلها النادي للشركة بشأن سداد تلك المستحقات والغرامات المرتبة عليها، قبل أن تحل الشركة أزمتها مع الأهلي.

لاسارتي يعلن قائمة الأهلي لمواجهة إنبي.. استبعاد أجايي وناصر ماهر

أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق لمواجهة إنبي المقرر لها العاشرة مساء اليوم الخميس، على استاد بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

جاءت قائمة الأهلي كالتالي.

حراسة المرمي: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأحمد طارق

خط الدفاع: محمد هاني، وعلي معلول، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة؛ وياسر إبراهيم

خط الوسط: حمدي فتحي، وعمرو السولية، وحسام عاشور؛ وصالح جمعة، ووليد سليمان، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وجيرالدو، وهشام محمد

خط الهجوم: وليد أزارو، ومروان محسن.

مران الأهلي| إصابة أجايي بشد عضلي.. ومشاركة الغزال.. وفقرة بدنية تحت قيادة اليخاندرو

شارك عمرو جمال، مهاجم الأهلي، في جزء من تدريبات الكرة مساء الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية، حيث جاءت مشاركته في تدريبات الكرة بداية من الأمس بشكل تدريجي من أجل تجهيزه تمامًا للمرحلة القادمة.

وخاض الفريق الأول بالأهلي تدريبات بدنية مساء، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة إنبي، حيث قاد اليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال البدنية، فقرة التدريبات البدنية للاعبين وذلك في المران الأخير قبل مواجهة إنبي.

كما غادر جونيور أجايي، لاعب الفريق، المران متأثرًا بإصابته بشد عضلي خلال مشاركته في التقسيمة الفنية، حيث خرج اللاعب رفقة خالد محمود، طبيب الفريق، من أجل الخضوع للفحص الطبي في عيادة ملعب التتش.

اقرأ أيضا

الأهلي يمنع بريزنتيشن من دخول مباريات الفريق.. تعرف على التفاصيل

لجنة الحكام تختار محمد عادل حكمًا لمباراة الأهلي وإنبي (صورة)

قبل مباراة الخميس|الأهلي يهزم علي ماهر 3-1.. وفضيحة كأس مصر حاضرة (فيديو)

تابع مواقعنا