الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالخطوات.. كيفية استخدام تطبيق watch it بشكل مجاني (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/مايو/2019 - 11:53 م

بعد تعرض تطبيق watch it للقرصنة وحجبه في وقت سابق بشكل مؤقت، قدمت إدارة المنصة اعتذارها اليوم، وإتاحة فرصة استرداد المشتركين الاشتراك، وإعلان توفير خدماتها مجانا حتى نهاية مايو.

كيفية استخدام تطبيق watch it بشكل مجاني

يعد من أسهل طرق الحصول والوصول إلى تطبيق watch it  عن طريق الدخول الي صفحة www.watchit.com وهناك طريقة أخرى وهي تثبيت التطبيق الموجود علي الإنترنت فى متجر جوجل بلاي أو ابل ستور.

على الفور بعد استخدام التطبيق على الشاشات الذكية أو واجهة متصفح الإنترنت يتم تسجيل المستخدم من خلال البريد الإلكتروني الخاص به و رقم التليفون المحمول لتصله رسالة بتمام التسجيل فى خطوة واحدة.

وأعلنت منصة برنامج watch it للمحتوى الإعلامي الرقمي أنه أثناء الساعات الأولى للبداية التجريبية للمنصة قبل بداية شهر رمضان المعظم تم استقبال آلاف الطلبات للتسجيل و تزامن ذلك مع محاولات من جانب بعض القراصنة لفتح ثغرات في امن معلومات المنصة و بناء عليه قررت ادارة المنصة حجب المنصة مؤقتا لعدة ايام ورفع مستوى التامين المعلوماتي.

وقالت إدارة المنصة في بيان رسمي لها، عن إعادة إطلاق المنصة الجديدة اليوم تقدم المنصة الرقمية Watch iT اعتذارها لكل مشتركيها و تتيح لهم فرصة استرداد الاشتراك لمن يرغب، كما تعلن المنصة توفير خدماتها مجانا و حتى نهاية شهر مايو ٢٠١٩ للتسجيل Www.watchit.com.

وكان قد تعرض تطبيق watch it الذي أطلقته الشركة المتحدة، للعديد من حالات القرصنة والاختراق، والتي تمكنت من إنشاء وتفعيل حسابات وهمية على تطبيق واتش أ .

عاجل.. إطلاق برنامج watch it مجاناً بعد تعرضه للقرصنة والسماح للمشتركين باسترداد أموالهم (بيان)

مميزات watch it “واتش إت”

  • التطبيق متاح في المتجر الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام “أندرويد”، وأجهزة apple أيضا، لكنه غير مجاني.
  • يبلغ حجم التطبيق 10 ميجا.
  • يمكن الدفع لمشاهدة المحتوي على التطبيق عن طريق الكاش، والفيزا.
  • تعرض شركة سينرجي معظم مسلسلات رمضان على التطبيق وهي: “هوجان”، “الواد سيد الشحات”، “ابن أصول”، “لآخر نفس”، “كلبش 3″، “البرنسيسة بيسة”، “زلزال”، “قمر هادي”، “طلقة حظ”، “بركة”، “لمس أكتاف”، “علامة استفهام”، “بدل الحدوتة 3″، “حكايتي”، “أبو جبل”.
  •  بلغ عدد تحميلات التطبيق على تطبيق Google Play أكثر من ألف تحميل.
  • تابع مواقعنا