الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مبارة الأهلى وإنبي والتشكيل الرسمي في الدوري المصري الممتاز

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/مايو/2019 - 09:49 م

نقدم لكم بث مباشر مبارة الأهلى وإنبي والتشكيل الرسمي في الدوري المصري الممتاز، في إطار منافسات الجولة الـ 30 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

لاسارتي يعلن تشكيل الأهلي أمام إنبي.. وأزارو يقود الهجوم 

اعلن الأوروجوياني مارتن لاسارتى المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه الذي سيبدأ به لقاء اليوم ضد نظيره إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة 30 بمسابقة الدوري العام والمقرر اقامتها على ستاد بتروسبورت في تمام الساعة الـ10 مساءا.

يدخل فريق الأهلي لقاء اليوم محتلاً المركز الأول برصيد 70 نقطة، أما إنبي فيحتل المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

يبدأ الأهلي لقاء إنبي بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي الدفاع: أحمد فتحي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – رمضان صبحي – صالح جمعة – حسين الشحات الهجوم: وليد أزارو دكة البدلاء: شريف إكرامي – محمد هاني – رامي ربيعة – حسام عاشور – وليد سليمان – جيرالدو – مروان محسن واستبعد من القائمة الثنائي أحمد طارق حارس المرمى وهشام محمد لاعب الوسط.

 

لجنة الحكام تختار محمد عادل حكمًا لمباراة الأهلي وإنبي

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة، إدارة مباراة الأهلي وإنبي المقرر إقامتها اليوم الخميس، إلي الحكم محمد عادل.

ويواجه أبناء القلعة الحمراء وعيم الأندية البترولية في تمام العاشرة من مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الـ 30 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي راحة غدًا.. ويستعد لمواجهة الإسماعيلي السبت 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي، العاشرة مساء اليوم، الخميس، على استاد بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

ويبدأ الأهلي استعداداته، بعد غد السبت، لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

بث مباشر مبارة الأهلى وإنبي والتشكيل الرسمي في الدوري المصري الممتاز

تابع مواقعنا