الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على البطل الحقيقي لمسلسل الكرتون بكار.. وأجره عن الحلقة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/مايو/2019 - 09:43 م

استضافت الإعلامية نيفين منصور الفنان عمرو مصطفي البطل الحقيقي لشخصية بكار مسلسل الكرتون المصري الذي تحول من فيلم قصير إلي مسلسل شاهده أكثر من ٤٥مليون مشاهد.

بدأ عمرو مصطفي مشواره الفني بدور حرامي في مسابقات عمو فؤاد وكان يبلغ من العمر ثمان سنوات ومن ثم قام بالتمثيل في العديد من المسلسلات مثل الكومي بطولة الفنانة الهام شاهين وممدوح عبد العليم، ثم ثورة الحريم بطولة محمود يس، ونرمين الفقي.

كما شارك في بعض البرامج الإذاعية مثل برنامج أبلة فضيلة ثم عرض عليه أحد أصدقائه محمد درويش أن يذهب لعمل كاستنج في مكتب الدكتورة مني أبو النصر ليلعب دور بكار، واستمر في آداء دور بكار لخمس سنوات متتالية، وكان مرتب عمرو عن دور بكار مئة جنيه عن المغامرة الواحدة، وكان جده وقتذاك هو من يتولي الأمور المادية لعمرو.

واستطرد عمرو أن دور بكار كان في البداية صعب تأديته لأنه كان يحتاج إلي الإرتجال لعدم وجود سكريبت كامل يتوافق مع حركة الفم في الكارتون، وكان يذهب بصورة يومية مساءاً لآداء هذا الدور.

كما شارك بالتمثيل مع الفنان عبد العزيز مخيون في مسلسل القائد هو المطلوب، ومسلسل استنساخ لولو مع الفنانة مني عبد الغني والفنان هادي الجيار كذلك قام بدور الجاحظ في إحدي المسلسلات التاريخية، ومسلسل مغامرات القائد برقوق مع الفنان وائل نور إخراج شكري أبو عميرة.

وأضاف عمرو أن أصعب دور قام بتمثيله علي مدار سنوات طفولته هو دوره في مسلسل ثورة الحريم الذي كان يناقش مشاكل الفتيات بصعيد مصر، تخرج عمرو في معهد الفنون المسرحية قسم نقد، ثم توجه لدراسة اللغة الإنجليزية في كلية الآداب الجامعة المفتوحة.

وأشار مصطفي إلي أن سبب نجاح مسلسل بكار أنه مسلسل مصري يركز علي طفل الجنوب كذلك ذكاء دكتورة مني أو النصر بإختيار موعد عرض المسلسل وقت الإفطار وغني أغنية بكار الفنان محمد منير.

وأبدي عمرو عدم إنجذابه للكوميكس التي يظهر فيها بكار بشكل مسئ لشخصية مسلسل بكار وأنه لا يعرف من وراء تلك الرسومات، وقدم عمرو عرض فني علي آلة الجيمبي خلال الحلقة، حيث اتجه إي عالم الموسيقي واحترف آلة الجيمبي.

تابع مواقعنا