الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمية الخشاب عن أحمد سعد: “كان بيقولي دايما يا بنت أنتي بنتي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 16/مايو/2019 - 11:55 م

نفت الفنانة سمية الخشاب، أن يكون فارق السن بينها وبين الفنان أحمد سعد هو سبب عدم التفاهم، قائلة:”بالعكس كان دايما يقولي أنا بحس جنبك أني أكبر منك وأني عندي 70 سنة وبحس إنك بنتي الصغيرة”.

وأضافت الخشاب خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، “مكناش بنحس مع بعض أن في فرق سن خالص.. وعمر السن ما كان الناس بتهتم به”.

يذكر أن قالت الفنانة سمية الخشاب ، إن الفنان عمرو سعد قال لشقيقه المطرب أحمد سعد أن سمية الخشاب إنسانة جيدة جدًا وستقف بجانبك وأنا بطمن عليك فى ظل وجودها معك.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، أن أسرتها كانت معترضة جدًا على زيجتها من سعد، قائلة:”اتجوزتوا غلطة وأكبر غلطة عملتها في حياتي ومسمعتيش كلام أهلي.. وبعتذر لنفسي وللناس اللي نصحوني وأنا مسمعتش كلامهم”.

وردت على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، هل تدخل الفنان عمرو سعد بينكم لكي ترجع الأمور؟ فأجابت قائلة:” عمرو خايف على اسمه وشكله طول الوقت من الفضايح لو حصل أحمد عمله مشاكل.. وعمرو قالي “أنا شايف انكم تطلقوا أحسن”.

واستكملت الفنانة أن عمرو سعد لا يقوم بالإتصال بشقيقه على الإطلاق حتي أثناء مرضه، قائلة:” عمره ما فكر يكلمه لما كان تعبان وأنا كنت بجري معاه في المستشفيات بعد الفجر بالبيجامة ومكنش في حد بيوقف جنب أحمد سعد غيري”.

سمية الخشاب: “عمرو سعد مكنش بيسأل على اخوه وكنت بجرى معاه للمستشفى بالبيجامة” (فيديو)

وفي وقت سابق، أجابت الفنانة سمية الخشاب على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، خلال لقائها معها، هل تنكري أن كان من ضمن أزواجك المخرج خالد يوسف؟، فردت قائلة:”وأنتي ايه اللي مزعلك”.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، عند سؤالها أن الفنانة ريم البارودي تتهمها بإنها خطفت أحمد سعد؟، قائلة:” أنا مش محتاجة أخطف حد وياريت اللي جرا ما كان”.

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب قالت إن المطرب أحمد سعد لا يمتلك دفتر شيكات، و لا يمتلك منزلا وقامت بتشجيعه، من خلال توجيه له العديد من النصائح مثل “أنت لازم تشتغل وبلاش كسل والحياة هتتظبط”، مؤكدة إنه قال لها “أكتبي الشقة بأسمك”.

الفنانة سمية الخشاب لـ”أحمد سعد”: “ادينى فلوسى اديلك شقتك” (فيديو)

تابع مواقعنا