الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مروان محسن يسجل الهدف الثانى للأهلي في شباك إنبي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 16/مايو/2019 - 11:59 م

سجل فريق الأهلي الهدف الثانى في شباك نظيره إنبي في المباراة المقامة بينهما حاليا على ستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة الـ30 بمسابقة الدوري الممتاز.

جاء الهدف الثانى عن طريق مروان محسن في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من تسديدة قوية لمهاجم الأهلي تسكن شباك “البلعوطي” حارس مرمى الفريق البترولي.

وكان قد انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد، في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، عن طريق حسين الشحات بعد أن أستلم الكرة الطولية ودخل بها إلى منطقة الـ18 للفريق البترولي ليسددها على يسار حارس إنبي “عطعوط” معلنًا عن تقدم الأهلي بهدف دون رد.

بدأت المباراة حماسية من الدقيقة الأولي و حاول لاعبو الأهلي تسجيل هدف مبكر و أضاع حسين الشحات فرصة سهلة أمام مرمى إنبي في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

وحاول لاعبو إنبي العودة للمباراة سريعًا وأن يعدلوا النتيجة بالضغط على دفاعات الأهلي و لكن فشلت كل محاولاتهم أمام صلابة الدفاع الأحمر و محمد الشناوي حارس مرماه.

وواصل الفريق الأحمر سيطرته على أجواء المباراة و تحديدًا منطقة وسط الملعب بفضل تألق صالح جمعة و حسين الشحات و نزول المغربي وليد أزارو إلى منطقة الوسط لمساندة زملاءه.

وتبادل الفريقين الهجمات في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الأهلي بهدف وحيد.

يدخل الأهلي لقاء اليوم في المركز الأول برصيد 70 نقطة، أما نظيره إنبي يحتل  المركز التاسع برصيد 39 نقطة.

جاء تشكيل الأهلي كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتحي، وأيمن أشرف، وعلي معلول، وياسر إبراهيم.

خط الوسط: عمرو السولية، وحمدي فتحي، وصالح جمعة، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، “جيرالدو”.

الهجوم: وليد أزارو.

 

تابع مواقعنا