الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مكالمة رئيس بريزنتيشن مع الخطيب تُنهي أزمة إذاعة مباراة الأهلي وإنبي

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/مايو/2019 - 09:12 م

يبدو أن أزمة مباراة الأهلي وإنبي المقرر اقامتها بعد قليل وتهديد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب  بعدم إذاعتها قد انتهت بحل ودي.

وعلم ” القاهرة 24″ أن مجلس الأهلي تراجع عن تهديده بعدم إذاعة اللقاء بعدما أجرى محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس اتصالا هاتفيًا بمحمود الخطيب رئيس الأهلي، وتم خلاله التوصل لحل بشأن تسوية الأزمة مع تعهد الشركة الراعية بتسوية المستحقات المالية المتأخرة والخاصة بعقد حقوق البث الفضائي.

وطلب “كامل” من الخطيب أن تتم التسوية بعد مباراة إنبي على أن يتم السماح لمراسلي القنوات الحاصلة على حقوق بث المباريات بدخول استاد بتروسبورت وممارسة مهام عملهم بصورة طبيعية بعد تعهد بريزنتيشن بتسوية مستحقات البث المتأخرة.

وتفهم رئيس الأهلي الموقف خاصة وأن الشركة ملتزمة تماما في عقد الرعاية منذ اللحظة الأولى لتوقيع العقود.

اتجاه داخل الأهلي لعدم إذاعة مباراته أمام إنبي تليفزيونيًا.. تعرف على السبب

 

يشهد لقاء النادي الأهلي أمام نظيره إنبي، ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ30 لبطولة الدوري العام، أزمة جديدة تُهدد إذاعة المباراة على الهواء مباشرة.

ويعتزم النادي الأهلي منع دخول كاميرات نقل المباراة إلى ملعب بترو سبورت، بسبب عدم حصوله على المستحقات المتأخرة من القنوات الناقلة لمبارايته.

وفي وقت سابق، قرر النادي الأهلي منع شركة “بريزنتيشن” من الدخول المباريات المملوكة للنادي في بطولة الدوري العام، وذلك لحين سداد الشركة لجميع مستحقات النادي المتأخرة عن الفترة الماضية للحقوق الممنوحة للشركة.

أتى ذلك القرار نظرًا لتأخر شركة “بريزنتيشن” في سداد قيمة الأقساط المستحقة للنادي مقابل عقد حقوق الرعاية والبث التليفزيوني، وعدم استجابة الشركة للخطابات التي سبق أن أرسلها النادي للشركة بشأن سداد تلك المستحقات والغرامات المرتبة عليها، قبل أن تحل الشركة أزمتها مع الأهلي.

لاسارتي يعلن قائمة الأهلي لمواجهة إنبي.. استبعاد أجايي وناصر ماهر

أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق لمواجهة إنبي المقرر لها العاشرة مساء اليوم الخميس، على استاد بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

جاءت قائمة الأهلي كالتالي.

حراسة المرمي: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأحمد طارق

خط الدفاع: محمد هاني، وعلي معلول، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة؛ وياسر إبراهيم

خط الوسط: حمدي فتحي، وعمرو السولية، وحسام عاشور؛ وصالح جمعة، ووليد سليمان، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وجيرالدو، وهشام محمد

خط الهجوم: وليد أزارو، ومروان محسن.

اقرأ أيضا

الأهلي يمنع بريزنتيشن من دخول مباريات الفريق.. تعرف على التفاصيل

لجنة الحكام تختار محمد عادل حكمًا لمباراة الأهلي وإنبي (صورة)

قبل مباراة الخميس|الأهلي يهزم علي ماهر 3-1.. وفضيحة كأس مصر حاضرة (فيديو)

تابع مواقعنا