• بحث عن
  • أمير عزمي يتحدث عن معركة نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

    أكد أمير عزمي مدرب  الفريق الأول  لكرة الأول بنادي الزمالك أن المرحلة الحالية في كأس الكونفيدرالية الإفريقية هي الأمتار الأخيرة في البطولة وفرصة كبيرة للاعبين ليكتبوا تاريخهم في النادي.

    وأضاف أمير عزمي أن الكونفيدرالية تعتبر أول بطولة بالمسمي الجديد من نصيب الزمالك.. مشيرا إلى أن اللاعبين اجتهدوا وتعبوا كثيرا للوصول للنهائي.

    وشدد مدرب الزمالك على أن الزمالك جاء للمغرب لتحقيق نتيجة ايجابية أمام نهضة بركان في ذهاب النهائي، وهو شوط أول والآخر في برج العرب معربا عن ثقته الكبيرة في اللاعبين.

    وكان الزمالك قد وصل المغرب في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية والمقررة الأحد المقبل.

    أحمد جلال: السفر بطائرة خاصة أفاد الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

    أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك أن قرار مرتضي منصور رئيس النادي بتخصيص طائرة خاصة لفريق الكرة الأول في رحلته للمغرب، أفاد الفريق ووفر وقتا وجهدا خصوصا فى شهر رمضان.

    وأشاد جلال باستقبال مسئولي نادي نهضة بركان المغربي والسفارة المصرية لبعثة الزمالك التي وصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، موضحا أن الإقامة جيدة في فندق مخصص للبعثة ومنعزل وأشبه بالمعسكرات.

    أضاف نائب رئيس الزمالك، أنه يثق في الله أولا ثم الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق نتيجة طيبة أمام نهضة بركان بعد غدٍ مشددا على أن الجميع يتحمل المسئولية ليحصلوا على بطوله تاريخية للزمالك، وكذلك مسئوليتهم تجاه مجلس إدارتهم وجماهيرهم، متمنيا التوفيق في المباراة.

    وكان الزمالك قد وصلت المغرب في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية والمقررة الأحد المقبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق