أمير مرتضي لـ”سيد عبد الحفيظ”: “هرجع اتسلي عليك وأشوفلك دكتور نفسانى”

بدر زكريا

هاجم أمير مرتضي، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد تصريحات الأخير.

وقال أمير عبر تويتر:”مقصر معاك أنا اليومين دول بس أنا مشغول شوية أول ما أخلص اللي ورايا أن شاء الله هرجع العب معاك تاني واتسلى عليك ونشوفلك دكتور نفسياً كمان #الرخم”.

جاءت تصريحات “أمير” مشرف الكرة بنادى الزمالك، بعد مع تصريحات عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بعدما قال عبر تصريحات تليفزيونية،:”نحن كنا أبطال الدوري والإسماعيلي كان وصيفًا والذي قبله كنا أبطال ومصر المقاصة كان وصيفًا فبأي ثقة تتحدثون، لأن هناك من كان يقول في أول الموسم، الأهلي مش بينافس ونحن حاليا في مركزنا الطبيعي”.

ما لاتعرفه عن جاني سيكازوي حكم مباراة نهضة بركان والزمالك

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إسناد  إدارة مباراة ذهاب نهائي الكونفيدرالية بين نهضة بركان والزمالك، إلى الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

كما جاء اختيار الحكم الزامبي قرار غريب نوعاً ما خاصة أنه سبق له أن أدار ذهاب نصف نهائي البطولة، بين الزمالك المصرى والنجم الساحلي التونسي، والتي إنتهت بانتصار الزمالك بهدف نظيف.

وأخطر الاتحاد الإفريقي الزمالك بأن الحكم الزامبي سيعاونه كل من الأنجولي جيرسون إميليانو كمساعد أول والتونسي أنور هميلة كمساعد ثان، والحكم الرابع برنارد تاميل من سيشيل ،وسيشرف على “الفار” الحكم الجامبي بكاري جاساما.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نهضة بركان يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على أن تكون العودة يوم 26 مايو في برج العرب.

سيشهد النهائي تواجد تقنية حكم الفيديو “الفار” وسيشرف عليه الحكم الجامبي بكاري جاساما.

وصعد الزمالك إلى الدور النهائي بعد تخطي عقبة النجم الساحلي فيما مر نهضة بركان عبر الصفاقسي التونسي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق