الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: الشعب يقدر دور الجيش والشرطة في حماية الأمن والمشاركة في المشروعات التنموية (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 17/مايو/2019 - 05:47 م

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،  القائد الأعلى للقوات المسلحة، شعائر صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوي، بمناسبة احتفال مصر وقواتها المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

وأدى الخطبة الدكتور أسامة الأزهري، وذلك بحضور فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام ،مفتي الجمهورية، وعدد من علماء الازهر الشريف ووزارة الأوقاف.

وعقب أداء الصلاة، التقى الرئيس السيسي بكبار قادة القوات المسلحة، مقدمًا التهنئة لهم بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، مؤكدًا أن الجيش والشرطة هما جناحا الأمن للأمة المصرية.

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن الشعب المصري يقدر دورهم الوطني المخلص في حماية أمن مصر القومي وصون مقدساتها من خلال جهود مكافحة الإرهاب، والمساهمة في المشروعات التنموية التي تنفذها الدولة على كل شبر من أرض مصر.

ووجه الرئيس السيسي، التحية لشهداء الوطن الأبرار الذين قدموا أنفسهم دفاعًا عن تراب الوطن، مؤكدًا أن الدولة لن تنسى شهدائها الذين أناروا بدمائهم طريق التنمية وضحوا بأرواحم لتبقى راية الوطن عالية خفاقة.

حضر اللقاء الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

تابع مواقعنا