رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جروس يفرض السرية على مران الزمالك في المغرب

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 17/مايو/2019 - 11:17 ص

يخوض فريق الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، أول تدريب له فى المغرب اليوم الجمعة، استعداداً لذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر له الأحد المقبل.

وكانت قد وصلت بعثة الفريق الأبيض إلى المغرب، فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

حرص جروس على فرض السرية على تدريبات الفريق بالمغرب، تحسباً من  وجود أي شخص يتبع لـفريق نهضة البركان المغربى.

كما طلب جروس أيضاً عدم وجود أى شخص داخل فندق إقامة البعثة لتجنب وجود أية مشاحنات أو مضايقات من جانب مشجعي الفريق المغربى، وذلك من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين بالشكل الكامل وعدم تشتيت ذهنهم بأي شئ يشغلهم عن الملعب، وعدم تكرار ماحدث في مباراة الصفاقسي التونسى مع الفريق المغربي فى إياب الدور نصف النهائى للبطولة الإفريقية.

وكان قد سبق أيمن حافظ المنسق العام للفريق، بعثة الفريق فى السفر للمغرب وذلك حرصاً على تنفيذ كل مطالب المدير الفنى، والعمل على تجهيز ملاعب التدريب وترتيب احتياجات الفريق .

كما أعلن السويسري كريستيان جروس،المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق الأبيض المسافرة إلى المغرب، لخوض مباراة نهضة بركان المغربي، في ذهاب الدور النهائى للكونفدرالية الإفريقية،والمقرر لها الأحد المقبل.

وضمت قائمة الزمالك، لمواجهة بطل المغرب 24 لاعبًا هم:

في حراسة المرمي: عماد السيد – محمود عبد الرحيم “جنش” – عمر صلاح – محمود عبد المنصف.

في خط الدفاع: محمد عبد السلام – محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام – حمدي النقاز – بهاء مجدي – عبد الله جمعه – محمود حمدي “الونش”

في خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمد حسن – يوسف أوباما – محمود كهربا – أيمن حفني – إبراهيم حسن – محمد إبراهيم – أحمد مدبولي – أحمد سعيد “زيزو”.

في خط الهجوم: عمر السعيد – حميد أحداد.

تابع مواقعنا