رأي صابر الرباعي في مهرجان ألعب يلا لـ أوكا وأورتيجا؟ (فيديو)

حسن حمودة

علق المطرب التونسي صابر الرباعي على أغنية “ألعب يلا” لفريق المهرجانات أوكا وأورتيجا، والتي حققت نجاح كبير خلال الأشهر الماضية.

وقال “الرباعي” خلال استضافته ببرنامج “عايشة شو” والتي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان المذاع على قناتي “القاهرة والناس والنهار” انه استمع لأغنية “ألعب يلا” ولفتت انتباهه قائلا: “الأغنية سمبتيك” ولكن على المستوى الموسيقي فهي ليست لها علاقة بالفن الشعبي على عكس أغنية “اه لو لعبت يازهر” للمطرب أحمد شيبة، مؤكدا إلى إنها على مستوى اللحن والموسيقي رائعة لذلك قام بغنائها.

وأضاف انه ليس اي مطرب يستطيع تقديم الأغنيات الشعبية، مشيرا إلى إنه تربى على أغنيات المطرب أحمد عدوية، ومحمد رشدي، وقام خلال الحلقة غناء أغنية “يابنت السلطان” لأحمد عدوية.

كما وجه “الرباعي” خلال الحلقة رسالة للنجمة شيرين عبد الوهاب قائلًا: “مينفعش تمشي وتسيب الفن” وذلك بعد أن كانت تريد أن تعتزل الفن، قال: “قمت بمهاتفتها وقلت لها هذا غير معقول هذا تسرع، وأكد: “شيرين مش من حقها أن تنهي حياتها الفنية بمزاجها وهي مش ملك حالها فنيًا”.

وتابع أن شيرين لديها جمهور ومتابعين، مشيرًا إلى إنه يحب أغانيها لدرجة كبيرة ولديها باكورة أعمال عظيمة وخاصة “انا كتير وجرح تاني”.

أبرز تصريحات صابر خلال الحلقة:

 

١ – ندمت على عدم غناء صابر وراضى وعشاق آخر زمن واستمتعت بهم بصوت سلطان الطرب جورج وسوف.

٢ – أغنية ببساطة كانت للمطرب إيهاب توفيق اخذتها من وليد سعد قبل أن يسجلها إيهاب.

٣ – لم اندم على خوض تجربة التمثيل حتى الآن وتلقيت عدة عروض كثيرة منها فيلم حب البنات مع ليلى علوى وكنت سأجسد دور أشرف عبدالباقى فى الفيلم.

٤ – علاقتى بالنجمة الراحلة وردة تشبه علاقة الأم بابنها وكانت تطبخ لى مكرونة وكسكسى وكانت ست بيت شاطرة جدا ومتواضعة وبسيطة.

 

عمرو سعد لـ”عايشة شو”: أفكر في تجسيد أحمد زويل .. وهذه علاقة أحمد زكي بالعمل

 

٥ – تربطنى علاقة صداقة واخوه كبيرة بالنجمة أصالة وشاركنا معا فى أول حفلة بمصر والبعض فهم حديثى عنها خطأ وقت أزمتها.

٦ – الناس فى الوطن العربى يستخدموا وسائل التواصل الإجتماعى بطريقة خاطئة.

 

٧ – حلمى بكر ينتقد فى الاتجاه الصحيح وله منى كل الاحترام.

٨ – غنيت النيل نجاشى فى اختبارات الإذاعة المصرية أمام كبار النجوم.

٩ – لم أرفض عرض حفلتى فى الاوبرا على شاشة التليفزيون المصرى والشرط الوحيد كان توفير إمكانيات لخروج الصورة بشكل لائق ولم أضع شروط تعجيزية كما أدعى البعض.

١٠ – لم أغضب من تصريحات أحلام حول نقاط ضعف لجنة تحكيم ذا فويس وهذه وجهة نظرها الشخصية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق