الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زفاف مي عز الدين وأمير المصري بأحد الفنادق الكُبرى لـ”البرنسيسة بيسة”

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/مايو/2019 - 01:19 ص

تأكيدا لانفراد “القاهرة 24” بأحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “البرنسيسة بيسة” للفنانة مي عز الدين يقوم حاليا فريق عمل وصناع المسلسل بتصوير مشهد حفل زفاف الفنانة مي عز الدين على الفنان أمير المصري داخل إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة.

وكان “القاهرة 24” قد انفرد بأحداث الحلقة الأخيرة، حيث علمنا من مصدر داخل العمل أن شخصية “بيسة” التي تجسدها مي عز الدين في المسلسل ستتزوج من الفنان أمير المصري والذي يجسد دور “كاظم ياسر” نجل الفنانة بوسي والذي يقع في غرام “بيسة” بعد العديد من الصدامات والمشكلات التي تحدث بينهما خلال الأحداث.

حالة فرح.. أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل مي عز الدين “البرنسيسة بيسة”

مسلسل “البرنسيسة بيسة” من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته بجانب مي عز الدين، كل من الفنانة وبوسي، وأمير المصري، ونجمي مسرح مصر محمد أنور وأوس اوس، سليمان عيد، وايمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامى مغاوري، وضياء الميرغني، وأحمد فتحي كضيف شرف.

وكانت مي عز الدين قد أغلقت خاصية التعليقات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وذلك بعد الانتقادات التي طالتها حول شخصياتها الثلاثة في مسلسلها الرمضاني “البرنسيسة بيسة“.

وتعرضت المسلسل لسيل من الانتقادات والتعليقات على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتفق الكثير أن ملامحها وأدائها لا يلق سوى في الأدوار الرومانسية فقط، أما الشخصيات الشعبية والكوميدية لا تبدع بها و”ريأكشنات” وجهها لا تجيد توصيل الأداء المظبوط، على حد قولهم.

دافعت الفنانة زينة عن صديقه مشوارها الفني الفنانة مي عز الدين بعد الهجوم الذي طالها على خلفية أدائها في مسلسل “البرنسيسية بيسة” والذي تجسد من خلاله شخصيتين، الأولى فتاة شعبية، والثانية “الجدة سكسة”.

ونشر زينة “بوست” عبر حسابها بموقع انستجرام قالت فيه :”نجمة من أول ما بدأتي ومسلسلاتك طلعت نجوم دلوقتي بيشتغلوا لوحدهم سواء رجالة أو ستات مش عارفه أبدا من السينما في أيظن ولا سلسلة عمرو سلمي مع نجم كبير زي تامر حسني اللي كسر الدنيا لدرجة ان كل الناس بقت تسمي ولادها عمر وسلمي ولا من مسلسلاتك الشك ولا دلع بنات ولا حالة عشق اللي عمله نقلة في مشوارك وفي الدراما”.

بعد حملة الانتقادات.. مصمم أزياء “البرنسيسة بيسة” للمنتقدين: “بطلوا حقد وغيرة”

 

وأضافت:”كل خطواتك وراها مجهود وتعب وحب لجمهورك اللي بتموتي نفسك علشان ترضيه، واللي بيحبك ومنهم رقم بسيط علي حسابك ٧٠٠٠٠٠٠ مليون ده رقم قليل من محبينك في الوطن العربي كله، واللي بيقدروا مجهودك وتعبكو علي فكره بحب البرنسيسة بيسة وسكسكة وبحبك وكل الناس بتموت فيكي وأولوهم السبعة مليون اللي عندك”.

تابع مواقعنا