• بحث عن
  • شاهد مران الزمالك الأول في المغرب قبل موقعة نهضة بركان (صور)

    أدي فريق الزمالك مرانه الأول اليوم  في المغرب، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

    وتواجد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد عضوا مجلس الإدارة، وأمير مرتضي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، وشقيقه أحمد، في مران الفريق المقام على ملعب مدينة السعيدية.

    وكان الزمالك قد وصل المغرب في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية الأحد المقبل بالمغرب، بعد نجاحه في تخطي النجم الساحلي التونسي، بالدور نصف النهائي بعد الفوز في الذهاب بهدف دون رد، والتعادل في العودة سلبيًا بدون أهداف.

    وجاء حضور مسئولو الزمالك، لتقديم الدعم والمساندة للاعبي الفريق والجهاز الفني، قبل مواجهة الأحد المقبل.

    وشارك عمر صلاح الحارس الوحيد في قائمة الـ18، بالإضافة إلى مشاركة جنش ،محمود عبد المنصف، لمساندة صلاح في موقعة الأحد الإفريقية، كما تواجد عماد السيد حارس مرمى الفريق بالرغم من إصابته بكسر في اليد.

    وطلب كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك فرض السرية التامة علي تدريبات الفريق خوفا من وجود جواسيس في التدريبات.

    وسيجمع  لقاء العودة الزمالك ونهضة بركان على استاد برج العرب، يوم 26 من شهر مايو الجارى لحسم الفائز بلقب البطولة الأفريقية التى يسعى الأبيض للتتويج بأول لقب بها.

    وأجرى مرتضي منصور، رئيس الزمالك، عدة اتصالات هاتفية مع مسئولي البعثة بالمغرب، للاطمئنان على اللاعبين، قبل مواجهة نهضة بركان المغربي، في ذهاب الدور النهائي للكونفدرالية ، والمقرر لها الأحد المقبل .

    وطلب رئيس الزمالك، من لاعبي الفريق، تقديم مباراة جيدة أمام بطل المغرب، وتحقيق نتيجة إيجابية  وتمنى مرتضي منصور ، التوفيق للفريق في مباراة الأحد.

    تفاصيل جلسة جروس مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان


    عقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في أول مران للفريق بالمغرب، جلسة مع اللاعبين بحضور الجهاز المعاون له، بملعب مدينه السعيدية تحدث خلالها للاعبي الفريق الأبيض عن أهمية مباراة نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي الكونفدرالية، المقرر لها الأحد المقبل.

    وطلب جروس، ضرورة التركيز واللعب بروح قتالية عالية، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

    وقام اللاعبون بقراءة الفاتحة، قبل انطلاق المران، والتعهد على تقديم مباراة قوية أمام نهضة بركان المغربي.

    وأدى الثلاثي محمود عبد الرحيم جنش وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف، حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية تحت إشراف توماس جوتز، مدرب حراس المرمي، في إطار الاستعدادات لخوض مباراة النهائي.

    وقام جروس بعقد جلسة مع الحارس عمر صلاح لتشجيعه والشد من أزره قبل مواجهة الأحد.

    وحرص زملاء عمر صلاح، على تشجيعه ومساندته ودعمه معنويا، قبل مواجهة نهضة بركان.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق