الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كذّب عبد الرحيم كمال.. مخرج زلزال لـ”القاهرة 24″: “كلام غريب وسينرجي مش شركة مغيبة”

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/مايو/2019 - 01:50 ص

كشف المخرج ابراهيم فخر، أن تصوير مسلسل زلزال لم يتوقف ومستمر حتى 26 رمضان، نافياً معرفته، حتى الآن، بصحة تقديم السيناريست عبد الرحيم كمال بشكوى ضده في نقابة المهن التمثيلية، قائلاً: “اعتقد بأنه ليس من قدم هذه الشكوي واحتمال تكون مفبركة”.

وأضاف فخر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “بالعقل نحن نعمل مع أكبر شركة إنتاج وبالتأكيد هي بمعرفة تامة حول المشاهد المصورة إذا كانت ضمن ورق العمل أم لا، لأن شركة سينرجي ليست شركة مغيبة”، نافياً فى الوقت نفسه تأكيد لعبد الرحيم كمال بشأن إتوقيعه تعهد بعدم التدخل في السيناريو، ووصفه بـ”الكلام الغريب”.

وأشار مخرج زلزال إلى أن شركة الإنتاج فى حالة عدم رضاها عن العمل كانت سترفض من البداية التعاقد معه، وتابع: “الشركة بتأخد مني ماتريال كل أسبوع من التصوير وبالتالي ليس من المنطقي أن أقوم بتصوير مشاهد مش للشركة أو مش مكتوبة فى السيناريو وديه تاني تجربة ليا مع الشركة، وده دليل على تقديرهم لعملي مجهودي”.

وكان الكاتب عبد الرحيم كمال أصدر بيانا صحفيا أوضح فيه كافة تفاصيل أزمته مع مسلسل النجم محمد رمضان الجديد “زلزال” والذي يشارك به في المارثون الرمضاني الحالي.

وأوضح عبد الرحيم أن الأزمة تكمن في مخرج العمل إبراهيم فخر الذي لم يلتزم بنص السيناريو الذي كتب وقام بإجراء العديد من التعديلات وتغير بعض خطوط وأحداث العمل بدون الرجوع إليه مما تخطى الأمر آداب المهنة واخلاقياتها.

إلي نص البيان:

حيث قال السيناريست الكبير إن الاتفاق في بداية الأمر تم بينه وبين الفنان محمد رمضان على تقديم مسلسل زلزال في شهر رمضان واقترح عليه اسم المخرج إبراهيم فخر، مشيرا إلى إنه لم يكن يعلم بنماذج أعماله السابقة وأنه وافق على الأمر اعتمادا على سابق التعامل بينه وبين محمد رمضان في عمل سابق وبين الشركة المنتجة.

 

وأضاف أنه في بداية العمل أكتشف وجود بعض الصعوبات في طريقة التعامل والتفكير والتصور الفني بينه وبين المخرج، وقام بتجاوزها حين أبدى تقبله وموافقته على التصور الكامل للعمل وقام بوعده بأحترام والتزام بكافة التفاصيل والخطوط الدرامية للعمل التي اتفقا عليها.

أزمة تهدد “زلزال” محمد رمضان.. عبد الرحيم كمال يقاضى المخرج إبراهيم فخر (نص الشكوى)

تابع مواقعنا