رئيس التحرير
محمود المملوك

مرتضي منصور يطمئن على بعثة الزمالك في المغرب قبل مواجهة نهضة بركان

القاهرة 24

أجرى مرتضي منصور، رئيس الزمالك، عدة اتصالات هاتفية مع مسئولي البعثة بالمغرب، للاطمئنان على اللاعبين، قبل مواجهة نهضة بركان المغربي، في ذهاب الدور النهائي للكونفدرالية ، والمقرر لها الأحد المقبل .

وطلب رئيس الزمالك، من لاعبي الفريق، تقديم مباراة جيدة أمام بطل المغرب، وتحقيق نتيجة إيجابية  وتمنى مرتضي منصور ، التوفيق للفريق في مباراة الأحد.

تفاصيل جلسة جروس مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

عقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في أول مران للفريق بالمغرب، جلسة مع اللاعبين بحضور الجهاز المعاون له، بملعب مدينه السعيدية تحدث خلالها للاعبي الفريق الأبيض عن أهمية مباراة نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي الكونفدرالية، المقرر لها الأحد المقبل.

وطلب جروس، ضرورة التركيز واللعب بروح قتالية عالية، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وقام اللاعبون بقراءة الفاتحة، قبل انطلاق المران، والتعهد على تقديم مباراة قوية أمام نهضة بركان المغربي.

وأدى الثلاثي محمود عبد الرحيم جنش وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف، حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية تحت إشراف توماس جوتز، مدرب حراس المرمي، في إطار الاستعدادات لخوض مباراة النهائي.

وقام جروس بعقد جلسة مع الحارس عمر صلاح لتشجيعه والشد من أزره قبل مواجهة الأحد.

وحرص زملاء عمر صلاح، على تشجيعه ومساندته ودعمه معنويا، قبل مواجهة نهضة بركان.

“المزمار” يتصدر كواليس رحلة الزمالك للمغرب لمواجهة نهضة بركان

تصدرت حفاوة الاستقبال لبعثة فريق الزمالك الصفحات الزمالكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حيث ما أن وصلت بعثة الفريق الأبيض، إلى مطار وجدة، بالمغرب، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربى، فى المباراة المقرر لها الأحد المقبل، فى ذهاب دور النهائى بالكونفدرالية إلا وكان الاستقبال بحفاوة كبيرة من المسئولين بالمغرب، حيث جهزوا لهم فرقة عزف موسيقية، واستقبلوهم بـ”الطبول” فى مطار وجدة للترحيب بهم.

سيجمع  لقاء العودة الزمالك ونهضة بركان على استاد برج العرب، يوم 26 من شهر مايو الجارى لحسم الفائز بلقب البطولة الأفريقية التى يسعى الأبيض للتتويج بأول لقب بها.