الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 11.. الجدة سكسكة تكشف أمر بيسة

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/مايو/2019 - 01:06 ص

يقدم موقع “القاهرة 24” أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل “البرنسيسة بيسة” للنجمة مى عز الدين والذى يتم عرضه بشكل حصرى على قناة الحياة.

البرنسيسة بيسة
البرنسيسة بيسة

تفاصيل الحلقة الحادية عشر:

 

1 – بدأت أحداث الحلقة بمعرفة الجدة سكسكة بإدارة بيسة للمدرسة التى ورثت أرضها من عمها وتطلب مشاركتها فى هذا الورث.

2 – أرسلت سكسكة أهالى الحارة من أجل التقديم لأبنائهم فى المدرسة واضطرت بيسة  على الموافقة واجبرت “كاظم” الذي يجسده الفنان أمير المصرى على دخول 20 تلميذ جديد من الحارة والتوقيع على أوراقهم.

3 – قرر “كاظم” تعيين خطيبيته فى منصب مدير الحسابات وتعترض بييسة على ذلك وتدخل فى مشادة معها وتضربها.

4- وفي أحد المشاهد تسلل الفنان حجاج عبد العظيم الذي يظهر بشخصية “مرعى” لغرفة الجدة سكسكة لمحاولة سرقتها ولكنها تستيقظ من النوم وتمسكه إلا أنه يستطيع الهرب والذهاب إلى منزل “مأمون” الذي يجسده الفنان محمد أنور للاختباء عنده، لتقوم سكسكة بإحضار سيارة وميكروفون وتزفه فى الحارة بأنه حرامى.

5 – ذهبت الفنانة بوسي التي تجسد شخصية “شويكار” إلى المدرسة بعد غياب وتجدها مليئة بالهمجية وأصبحت كالسوق وتعنف ابنها كاظم على الحال الذى وصلت اليه المدرسة وأنه تآمر مع بيسة على تدميرها، حيث وجدت الطابور همجى كما دخلت أحد الفصول لتجسد التلاميذ يرقصون على الطلبة لتقوم بطرد ابنها كاظم من المدرسة، ثم تقابل بيسة وتعرض عليها الحصول على مبلغ من المال ثمن الأرض التى ورثتها من أجل ترك المدرسة.

حالة فرح.. أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل مي عز الدين “البرنسيسة بيسة”

 

مسلسل البرنسيسة بيسة” يعرض الساعة 9 مساء على قناة الحياة، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.

تابع مواقعنا