• بحث عن
  • مفاجأة.. استبعاد مارسيلو من قائمة البرازيل لبطولة كوبا أمريكا

    كتب - بدر زكريا

    يستعد منتخب البرازيل لمنافسات بطولة كوبا أميركا التي تنطلق في الصبف المقبل حيث ستبدأ في 14 يونيو، على الملاعب البرازيلية.

    ويبدو أن  الفترة المقبلة في البرازيل ستشهد جدلاً كبيرًا بسبب اختيارات أدينور ليوناردو باتشي “تيتي”، المدير الفني لمنتخب السامبا البرازيلي حيث جاء أعلنه لقائمة السيلساو التي ستشارك في كوبا أميركا.

    وضمت قائمة منتخب السامبا التي أعلنها “تيتي” كلا من:-

    حراسة المرمى: أليسون (ليفربول) ، إديرسون (مانشستر سيتي) ، كاسيو راموس (كورينثيانز).

    خط الدفاع: داني ألفيش (باريس سان جيرمان) ، فاجنر (كورينثيانز) ، أليكس ساندرو (يوفنتوس) ، فيليبي لويس (أتلتيكو مدريد) ، تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان) ، ماركينيوس (باريس سان جيرمان) ، ميراندا (إنتر ميلان) ، إيدير ميليتاو (بورتو).

    خط الوسط: كاسيميرو (ريال مدريد)، فيرناندينيو (مانشستر سيتي)، آرثر (برشلونة)، آلان (نابولي)، لوكاس باكيتا (ميلان)، فيليب كوتينيو (برشلونة)، إيفرتون (جريميو).

    خط الهجوم: ديفيد نيريس (أياكس)، ريشارليسون دي أندرادي (إيفرتون)، روبرتو فيرمينو (ليفربول)، جابرييل خيسوس (مانشستر سيتي)، نيمار (باريس سان جيرمان).

    وشهدت القائمة مفاجآت من العيار الثقيل، حيث تم استبعاد كلا من مارسيلو، ظهير أيسر نادي ريال مدريد وزميله في الفريق فينيسيوس جونيور

    وكان تيتي قد صرح في مؤتمر صحفي قبل اعلان القائمة وأكد أنها لن ترضي الجميع، بعد الأسماء التي تم استبعادها من القائمة النهائية.

    وأكد المدرب تيتي في حديثه إلى وسائل الإعلام إنه قرر استدعاء أليكس ساندرو وفيليبي لويس بدلاً من فينيسيوس جونيور ومارسيلو.

    ومن المنتظر، أن تقام بطولة كوبا أمريكا في صيف العام الحالي بدولة البرازيل، قبل أن يعلن اتحاد كونمبيول عن إقامة بطولة استثنائية العام المقبل في دولتي الأرجنتين وكولومبيا بتنظيم مشترك لأول مرة في تاريخ البطولة، بحيث يتم إقامة البطولة مستقبلًا في الأعوام الزوجية، وليست الفردية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق