الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد جلال: السفر بطائرة خاصة أفاد الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 17/مايو/2019 - 04:12 م

أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك أن قرار مرتضي منصور رئيس النادي بتخصيص طائرة خاصة لفريق الكرة الأول في رحلته للمغرب، أفاد الفريق ووفر وقتا وجهدا خصوصا فى شهر رمضان.

وأشاد جلال باستقبال مسئولي نادي نهضة بركان المغربي والسفارة المصرية لبعثة الزمالك التي وصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، موضحا أن الإقامة جيدة في فندق مخصص للبعثة ومنعزل وأشبه بالمعسكرات.

أضاف نائب رئيس الزمالك، أنه يثق في الله أولا ثم الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق نتيجة طيبة أمام نهضة بركان بعد غدٍ مشددا على أن الجميع يتحمل المسئولية ليحصلوا على بطوله تاريخية للزمالك، وكذلك مسئوليتهم تجاه مجلس إدارتهم وجماهيرهم، متمنيا التوفيق في المباراة.

وكان الزمالك قد وصلت المغرب في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية والمقررة الأحد المقبل.

تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك قبل السفر للمغرب

يتوجه بعد قليل لاعبو نادي الزمالك إلى مطار القاهرة من أجل السفر إلى المغرب،لمواجهة فريق نهضة بركان المغربى الأحد المقبل فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المنتظر أن يغادر فريق الزمالك القاهرة على متن الطائرة الخاصة إلى المغرب في الساعة التاسعة مساء اليوم.

ويترأس البعثة إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، ويرافقها أيضا الثنائي أحمد جلال إبراهيم واللواء علاء مقلد، عضوي مجلس الإدارة.

وكان قد عقد  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض داخل مقر النادي اليوم بحضور الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس وقبل السفر إلى المغرب.

وجاء ذلك خلال حفل الإفطار الذي أقامه رئيس الزمالك للاعبين والجهاز الفنى اليوم، فى صالة 1 بمقر النادى الأبيض من أجل تحفيزهم وتأكيد الثقة الكاملة فيهم على تحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الذهاب تساهم فى رفع المعنويات وتسهل مأمورية الفريق الأبيض فى لقاء العودة الذى سيقام يوم 26 من شهر مايو الجارى على ستاد برج العرب فى الإسكندرية.

وطالب رئيس الزمالك من اللاعبين ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب،وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تؤثر على تركيزهم، خاصة وأنه يثق في قدراتهم، مؤكدًا على أن المجلس رصد مكافآت خاصة فى حالة الفوز باللقب بخلاف المكافآت المنصوص عليها في اللائحة.

وكان الزمالك قد خاض مرانه الأخير منذ قليل على ملعب النادى ثم توجه اللاعبين إلى الصالة تلبية لدعوة الإفطار التى وجهها لهم مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور.

وتخضع بعثة الزمالك فور الوصول للمغرب لحراسة أمنية مشددة أمام فندق الإقامة، وخلال كل تحركات الفريق فى الدولة العربية لضمان عدم احتكاك جماهير نهضة بركان بهم فى ظل الحماس الشديد الذى يسبق اللقاء، ورغبة جماهير المغرب فى فوز فريقها بنتيجة كبيرة قبل مباراة العودة.

اقرأ أيضا 

جروس يفرض السرية على مران الزمالك في المغرب

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

ما الهدية التي قدمها نهضة بركان لجماهير الزمالك في المغرب ؟

تابع مواقعنا