الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حجازي في قائمة التشكيل المثالي لجولة نصف نهائي الصعود للدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 17/مايو/2019 - 01:27 م

دخل أحمد حجازي ضمن التشكيل المثالي لجولة نصف النهائي من منافسات ” البلاي أوف” التصفيات المؤهلة للدوري الإنجليزي للموسم الجديد.

واختار موقع “هوسكورد” المتخصص في إحصائيات كرة القدم، خلال التشكيل المثالي لجولة “البلاي أوف” المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2019-2020 ، بعدما حصل علي تقييم 7.5 بعد أدائه المميز مع فريقه.

وشهدت القائمة ظهور الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق وست بروميتش الإنجليزي ،بالرغم من عدم بلوغ فريقه المباراة النهائية .

والغريب فى الأمر غياب الدولي المصرى أحمد المحمدي، مدافع  أستون فيلا، عن التشكيل المثالي، على الرغم من تأهل فريقه للمباراة النهائية.

وكان أستون فيلا قد تمكن من الوصول للمباراة النهائية التى تحدد أخر المتأهلين بعد نوريتش سيتي وشيفيلد يونايتد لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”،عقب تغلبه على وست بروميتش بركلات الترجيح 4-3، بعدما تعادل الفريقان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ينتيجة 2/2 .

ومن المقرر أن يلعب أستون فيلا مع ديربي كاونتي، الذي تأهل للمباراة النهائية ،في اللقاء المقرر له 27 مايو الجاري، على ملعب “ويمبلي”، ويحصل الفائز من هذه المباراة على 150 مليون استرليني كمكافأه للتأهل .

اقرأ أيضا

الزمالك يعرض مليون دولار لحسم صفقة أحمد حجازي

مفاجأة..بيراميدز يفاوض أحمد حجازي

موهوب وعصبي .. هكذا حلل علم الأرقام شخصية أحمد حجازي

تابع مواقعنا