الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإفراج عن أم اعترفت بقتل طفلها في الشرقية.. تعرف على السبب

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 17/مايو/2019 - 09:43 م

قضت محكمة جنح مستأنف مركز الزقازيق بالشرقية، الإفراج عن أم قتلت ابنها طعنا بسكين لرفضه المذاكرة، وذلك تأييدًا لقرار محكمة جنح الزقازيق بإطلاق سراح السيدة.

وقررت المحكمة إخلاء سبيل الأم بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، حيث أكدت المحكمة ان الحكم بدافع إنساني، خوفًا على ضياع مستقبل باقي أطفالها.

وترجع التفاصيل إلى أبريل الماضي، حيث وقعت جريمة مروعة هزت محافظة الشرقية، عندما لقي مراهق يدعى عبدالله سعيد محمد عطية، ويبلغ من العمر 14 عاماً، مصرعه طعناً بالسكين في منزله الواقع في قرية هرية رزنة التابعة لمركز الزقازيق.

جريمة فى الحى الهادئ ليلة العيد.. أم تقتل ابنها وتلقى به داخل مسجد بـ”مدينتى”

وكان قد تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، بلاغاً من “مستشفى الأحرار التعليمي” بمدينة الزقازيق، يفيد وصول الطالب بالصف الثالث الإعدادي، مصاباً بطعنة نافذة بالصدر، ووفاته فور وصوله مباشرة.

وبحسب التحقيقات، اعترفت أم الفتى، وتُدعى “جميلة م. ل”، بطعن ابنها الصغير بالسكين بسبب رفضه المذاكرة، وذكرت أنها لم تقصد قتله، وإنما قصدت تخويفه لرفضه المذاكرة.

وأوضحت في التحقيقات، أنها أمسكت بالسكين مهددةً ابنها ، إلا أن “يدها خانتها” و”فوجئت” بالسكين تنغرس في صدره وترديه قتيلا.

ربة منزل تذبح ضرتها فى نهار رمضان وتأكل كبدها انتقاما من زوجها

وتبين أن الأم تعمل معلمة، وتوفى زوجها منذ 7 سنوات، تاركا لها 4 أطفال ولدان وبنتان، وتقوم برعايتهما، وشهد الجيران أمام المحكمة بسمعتها الطيبة، وحسن رعايتها لأطفالها، وتقرر إخلاء سبيل الأم لدوافع إنسانية وحرصا على مستقبل الأطفال الثلاثة، الذين سيصبحون في غياب الأم بلا عائل لهم.

تابع مواقعنا