الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جورج قرداحي: “المصريون بينوروا الصحرا” وبسمه وهبة: “والنبي ماتحسدونا” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 17/مايو/2019 - 09:42 م

قال الإعلامي جورج قرداحي في برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة إن أحد المسؤلين اللبنانيين سأله عن مصر فأجابه قائلا: المصريين بينوروا الصحرا وبالليل مشعشعة أكثر من النهار، وأصبح لديهم فائض من الكهرباء، بينما قالت له بسمة وهبة: والنبي ماتحسدونا، فقال لها لا دي محروسة، وأهل مصر يستاهل. وأضاف قائلا: “أهل مصر تبنوني وشعب مصر ضحى بالكثير والكثير ولكن يجب عليه أن يصبر في ظل القرارت الإقتصادية الصعبة التي تعكس تطور مصر عبر السنين القادمة”. وقدم قرداحي شهادته في برنامج شيخ الحارة الذي يقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس عن مصر والرئيس السيسي والإنجازات التي حدثت في هذه الأيام واصفا له بأنه شغل جبار، قائلا: “أرفع القبعة لما يحدث بمصر”.

جورج قرداحي: تنازلت عن مستحقاتي لـ”قناة الحياة” فقالولي “أنت برنس” وخسرت كتير (فيديو)

وقال أنه في 2016 تعاقد مع قناة الحياة لتقديم برنامج من سيربح المليون والجوائز بالجنية المصري، وكان الإتفاق مع القناة أن يٌقدم البرنامج لمدة 3 سنوات، لكن البرنامج توقف بعد السنة الأولى ولم يُكمل العام الثاني بسبب قلة الإعلانات، وتم الإتفاق لتقديم برنامج توك شو سياسي.

وأكد قرداحي، لبرنامج شيخ الحارة التي تقدمة الإعلامية بسمة وهبة على قناة النهار، أن بينه وبين قناة الحياة نزاع قضائي مستمر حتى هذه اللحظة في المحاكم المدنية، وذلك بعدما توقف الحياة عن سداد مستحقاته المالية، على الرغم من أنه بادر وطلب منهم نصف مستحقاته فقط تضامنًا مع الأزمة التي تعيشها القناة، وحينها أخبروه: “أنت برنس”، وعلى الرغم من ذلك لم يدفعوا الباقي وأخذهم بالمحكمة ولازالت القضية مفتوحه.

وكان قد بدأ بتقديم برنامجه “اسم من مصر”، والذي يعرض يوميًا خلال شهر رمضان المبارك، عبر قنوات ON E والحياة cbc وdmc.

البرنامج يعد مسابقة فى الشكل، لكن في المضمون سيكتشف المشاهد أنها مسابقة سهلة جدًا، حيث يبدأ “جورج” في سرد قصة حياة وأعمال وإنجازات شخصية دون ذكر اسمها، وفي نهاية الحلقة يعرض 3 أسماء يختار منهم المشاهد اسم صاحب القصة التي وردت في الحلقة.

تابع مواقعنا