الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رضا عبد العال: “ربنا ودانا كأس العالم ومش هنكسب بطولة إفريقيا” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 17/مايو/2019 - 01:20 ص

قال رضا عبد العال، لاعب النادي الزمالك الأسبق، إن “حال الكرة المصرية في النازل، وربنا اللي ودانا لكأس العالم في روسيا، مكنش في أي تخطيط قبلها، مضيفاً أزاي بعد كأس العالم نجيب أجيري مدرب للمنتخب، ولاسارتي في الأهلي، وجروس في الزمالك، خلينا نبص على مدرب وادي دجلة إحنا عايزين منه خمسة ستة لتطوير الكرة المصرية”.

وأضاف في برنامج «سيرة الحبايب»، الذي يعر ض على شاشة قناة «TeN» الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد وتشاركه الفنانة جيهان خليل:”أجيري جيه وعليه أحكام، وإحنا عايزين مدربين من المستوى الأول، خلينا نبص على مدرب إياكس اللي عمل فريق من لاشيء، ليه منجبش زيه، متابعاً: “اللي عمله محمد صلاح في الاحتراف، خلى أوروبا تهتم باللاعبين المصريين أكثر، وإحنا عندنا مدربين فرز ثالث ورابع”.

وقال رضا عبد العال، إن “منتخب مصر لن يفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا، وبسبب الظلم اللي بيحصل في ضم اللاعبين، لن يفوز المنتخب بالبطولة، ولو في عدل مصر تقدر الحصول على البطولة بلاعبين ناشئين”.

وراهن عبد العال مقدمة البرنامج على عدم فوز مصر، قائلًا: “لو مصر فازت هجي كل يوم القناة وأطلع فيها ببلاش”، فيما قال عمرو عبد الحميد: “لو مصر خسرت هنبعتلك علبة شيكولاتة”.

كما أكد أن “السماسرة هم المتحكمون في الكرة المصرية من تنقلات لاعبين ومدربين”، مشيرًا إلى أن “هناك لاعبين في المنتخب يلعبون مجاملة”.

وأضاف في برنامج «سيرة الحبايب»،:”أحمد ومحمد الشناوي لا يستحقان الوقوف كحراس لمنتخب مصر، وأزاي محمد عواد وجنش ميروحوش المنتخب”. وتابع: “أزاي محمد هاني ومروان محسن يروحوا المنتخب، وكمان واخد في الجنب الأيمن أكثر من أربع لاعبين وده يظلم لاعبين أخرين”.

تابع مواقعنا