السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شائعات وفاة الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده الـ79.. ليست الأولى

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 17/مايو/2019 - 11:47 م

انتشرت شائعات وفاة الزعيم عادل إمام في يوم عيد ميلاده وليست هذه المرة الأولى حيث تتردد دائما شائعات وفاته أكثر من مرة ولكن الغريب أن هذه المرة جاءت في يوم مولده.

وتطارد الشائعات الزعيم عادل إمام دائما ويخرج دائما عن صمته نافيا هذه الشائعات ونفى في آخر شائعة لوفاته ماتردد عن ذلك قائلا: “انتوا موتوني تاني ولا إيه”، ويحرص الزعيم حاليا على متابعة السباق الدرامي لعام 2019 رغم غيابه عنه هذا العام.

ومن ضمن أبرز الشائعات التي واجهها الزعيم شائعة وضع صورة عادل إمام على الجنية المصري في التسعينات وأنه قدم عرضا للحكومة بأن يسدد ديون مصر من أمواله الخاصة بشرط وضع صورته على الجنيه  بدلاً من رمسيس وتوت عنخ آمون.

عادل إمام بصحة جيدة وهذه تفاصيل مسلسله الرمضاني الجديد

وفي سياق متصل ترددت شائعات في عام 2018 عن وفاة النجم الكبير الزعيم عادل إمام، تِلك الشائعات التي طالما طاردت نجم مصر الأول والمتربع في قلوب الملايين من مُحبيه ليس في مصر فقط إنما في الوطن العربي بأكمله، لكن نؤكد لكم أن الزعيم عادل إمام بصحة جيدة.

وكشفت مصادر مقربة من الزعيم لـ”القاهرة 24″، أن الزعيم مشغول هذه الأيام بتحضير لمسلسله الرمضاني الجديد، الذي يشارك به في السباق الرمضاني القادم، وأكد المصدر أن الزعيم سيخوض السباق بنفس فريق مسلسله الماضي “عوالم خفية” وهما نجله المُخرج رامي إمام وتُنتجه شركته إينجما.

كما أن المسؤول عن كتابة السيناريو نفس الورشة السابقة والمكونة من الثلاثة كتاب أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، والذي أشاد بهم الكثير خلال العام الماضي من خلال مشاركتهم مع الزعيم الذي ألبسوه زي جديد وكانوا سببًا في تغير جلده بشكل كبير في الدراما.

عيد ميلاد عادل إمام.. تاريخ طويل من الفن

بدأ حياته الفنية عام 1960 وشارك في بطولة العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات في يناير 2000 عين سفيراً للنوايا الحسنة لمفوضية الأمم المتحدة.

قام الزعيم ببطولة العديد من الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وكانت أفلامه الأعلى دخلاً في السينما مما جعله متفوقاً عن بقية الممثلين

تابع مواقعنا