الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق مجدي حكما لمباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري العام

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 17/مايو/2019 - 12:51 م

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء الطاقم التحكيمي المعين لإدارة مواجهة الإسماعيلي والداخلية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري العام على ملعب الجيش بالسويس في تمام العاشرة من مساء اليوم.

ويتكون الطاقم التحكيمي من طارق مجدي حكما للساحة، ويعاونه خالد حسين وأحمد رشدي، وأحمد ناصر حكما رابعا، وكل من صبحي العمراوي وعمرو الشناوي حكما خامسا.

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 38 نقطة في ترتيب الدوري العام، فيما يأتي الداخلية في المركز 17 برصيد 27 نقطة بعد هبوطه رسميا.

الإسماعيلي والاتحاد وسموحة مهددون بالهبوط للمظاليم

صراع البقاء في الدوري الممتاز أصبح مشتعلا مع الأمتار الأخيرة من مسابقة الدوري المصري، حيث اختلف الأمر عن المواسم السابقة التي كانت تشهد منافسة بين 4-5 فرق على البقاء في دوري الأضواء وعدم الهبوط للمظاليم.

الموسم الحالي 12 فريقا تتنافس على البقاء في الدوري وعدم الهبوط للدرجة الثانية، من المركز السابع إلى المركز الثامن عشر، الكل يتنافس للبقاء في الممتاز والكل يخشي الهبوط.

نادى النجوم هبط رسميا لدوري الدرجة الثانية بعد خسارته بالأمس أمام المقاصة 2/1 وبات يحتل المرتبة 18 برصيد 25 نقطة فقط ليكون أول الهابطين وينتظر فريقين آخرين لمرافقته بالمظاليم.

ثاني الفرق المهددة والقريبة من الهبوط هي الداخلية التي تحتل المرتبة 17 برصيد 27 نقطة وتجمعها مواجهة صعبة مع الزمالك يوم الأحد المقبل، أي نتيجة غير الفوز بالثلاث نقاط ستهبط بالداخلية للدرجة الثانية.

الفريق الهابط الثالث هو الصراع الشرس، 10 فرق تتنافس وتتصارع بداية من الإسماعيلي صاب المركز 7 برصيد 38 نقطة حتي بتروجت صاحب المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة، الكل يتنافس على البقاء.

المفاجأة الكبيرة أن الإسماعيلي وسموحة والاتحاد السكندري مهددون بالهبوط للمظاليم، الإسماعيلي رغم أنه في المركز السابع برصيد 38 نقطة إلا أن خسارته الأربع مباريات المقبلة أمام الزمالك والأهلي والجونة والداخلية ستدخله دوامة وحسبة برما، خاصة أن فوز الإسماعيلي في الوقت الحالي على الأهلي والزمالك صعب جدا نظرا لتنافس القطبين على لقب الدوري، وأيضا الداخلية يصارع على البقاء فستكون مباراة مشتعلة والجونة أيضا يصارع على البقاء لذا فإن المباراة ستكون ملتهبة بين الثنائي، ورغم أن هبوط الإسماعيلي صعب جدا ولكن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم.

ثاني الفرق هو سموحة الذي يمتلك 35 نقطة ويتبقى له 3 مباريات الأولي اليوم أمام الأهلي وهي صعبة جدا، ثم يتبقى له بتروجت والاتحاد والثنائي ينافس على البقاء، فخسارة المباريات الثلاث تعني هبوط سموحة.

الاتحاد السكندري صاحب الـ36 نقطة يتبقى له مباراتان فقط أمام الجيش وسموحة والثنائي ينافس على الهبوط فخسارة الاتحاد للمباراتين تعني هبوطه للمظاليم.

اقرأ أيضا 

الأهلي راحة غدًا.. ويستعد لمواجهة الإسماعيلي السبت

تابع مواقعنا