• بحث عن
  • إلهام شاهين: “خسرت ناس كتير بسبب رانيا يوسف وبكره السوشيال ميديا” (فيديو)

    محمد سمير

    قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها خسرت أشخاص كثيرة بسبب الدفاع عن رانيا يوسف في أزمة الفستان ي، قائلة:” أنا شايفة أن الحرب اللي اتعملت ديه أوفر أوي رانيا متستهلش كل اللي حصل فيها.. ودافعت عن رانيا في النقابة والصحافة والإعلام “.

    وأضافت شاهين خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، إنها تحتقر مواقع السوشيال ميديا، قائلة:” ومالوا لما أسر ناس كتير تافهين وفاضين وقاعدين مستخبين وراء جهاز، ولا أقبل تافهين بيقعدوا ينتقدوا في الناس بيقطعوهم.. أنا بكره السوشيال ميديا”.

    يذكر أن أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عن استضافتها للفنانة سمية الخشاب في إحدى حلقات برنامجها “شيخ الحارة” المذاع على قناة القاهرة والناس.

    ونشرت “وهبة” صورة تجمعها بسمية الخشاب على حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، ودونت عليها: “حق الرد مكفول”، في إشارة منها للهجوم الذي شنه زوجها السابق الفنان أحمد سعد معها في حلقة برنامج “شيخ الحارة” أول أمس.

    أحمد سعد لـ”سمية الخشاب”: خليني ذكري جميلة عنك وأوعي تنسي زمان (فيديو)

    علق الفنان أحمد سعد علي صورة الفنانة سمية الخشاب، بكوبليه من أغنية، وقال ” خليني ذكري جميلة عندك وأوعي تنسي زمان”، مشيرًا إلى إنه لا يجر ناعم مع أحد، قائلا:” أنا بقول لكل الناس اللي قالت عليا كلام ميصحش والحقيقة أنا قولتها”.

    وأضاف سعد خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع علي قناة القاهرة والناس، إنه يقوم بعمل بعل وليس لرد فعل، مبررًا صحة كلامه قائلا:” بدليل أنا مطلعتش اتكلمت علي واحدة قبل ما هي تتكلم عليا”.

    وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد قد استضافت الفنان أحمد سعد في برنامجها “شيخ الحارة” أول أمس، وشن هجومًا شديدًا على زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب.

    وأكد الفنان أحمد سعد، إنه ليس لديه مشكلة مع الفنان تامر حسني، قائلا:” أنا قولت محدش ينفع يتقال عليه نجم الجيل.. يتقال عليه عسل وأمور.. عظيم كويس”، مشيرًا إلى أنه ضد لقب “الهضبة” أو “هضبة الجيل”، موضحا  إنه ضد أي حد يقول أنا أحسن من فلان.

    وأضاف سعد خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع علي قناة “القاهرة والناس”، كنت هرفض لو أي شخص قال لي “نجم الجيل”، مشيرًا إلى أن المطرب المفضل له هو بهاء سلطان بحبه جدًا .. بسمع أغنيه بتسلطن، قائلا:” أنا مش بغلط في تامر حسني” وهذا اللقب ظلم ناس كتير بجواره ” أنا واحد منهم.. هو نجم الجيل في ايه؟ وهو نجاح في جزء معين.. وأرفض أغني لتامر حسني”.

    قال الفنان أحمد سعد، أن هناك جزء من عائلتي كان يرفض زواجي من طليقته الفنان سمية الخشاب، وكان هناك جزء موافق علي الزواج.

    وأضاف سعد خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع علي قناة “القاهرة والناس”، أن الفرق السن بينه وبين الفنانة سمية الخشاب  وقت الزواج كان ،الغرض منه اقتداء بالرسول صلي الله عليه وسلم حينما تزوج سيتنا خديجة رضي الله عنها وكان هناك فرق سن بينهما وهي كانت أكبر منه ، قائلا:”اقتدي بالرسول صلي الله عليه وسلم”.

    قال أحمد سعد خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”: “لو مكنتش في حياة ريم البارودي مكنتيش هتجبيها في البرنامج”، جاء ذلك رداً على سؤال وهبة بإن سمية الخشاب اتخذت ريم الباردوي “سلمه” كي تصل إليه.

    وعرضت وهبة على “سعد” مقطع فيديو من حلقة ريم الباردوي في رمضان الموسم السابق، تقوله خلاله: “أنا معرفش سمية الخشاب ولا عمرتي قابلتها غير مرتين في حياتي، وفي إحدى المقابلات بينا قالتلي أنا بحضر مسلسل جديد وعيزاكي معايا بس معرفش ظروف الانتاج، وقالتلي أنا بحب جداً أحمد سعد وعيزاه معايا”.

    كما وجه سعد للإعلامية وهبة، لو مكنتش في حياة ريم كنتي هتجبيها تقعديها على الكرسي دا؟، لترد بسمة: لو كانت معندهاش مشكلة كبيرة زي دي مكنتش هجيبها لإني بيجب النجوم الي حياتهم مثيرة للجدل، وفعلا برفض استضيف فنانين مسالمين، ليرد سعد: “مش مشكلة مع إن الحلقة كلها كانت عليا، لتفاجأه بالرد: “مش أنت عامل نفسك هارون الرشيد .. إلبس بقا”.
    أحمد سعد يعترف: “كنت متجوز واحدة بتعملي أعمال وروحت لشيخ أكدلي” (فيديو)
    وكان الفنان أحمد سعد، أكد أنه تزوج من الفنانة ريم البارودى لمدة 6 أيام فقط، وهو ما أثار دهشة الإعلامية بسمة وهبة، لترد قائلة:”أنت بتتكلم بجد”.
    وأضاف سعد، بين عقد الجواز والطلاق 6 أيام بس، كنا أصحاب وحبينا بعض وبعدها أتخطبنا واتجوزنا وقعدنا 6 أيام وتم الطلاق”.
    وواجهت الإعلامية بسمة وهبة، المطرب أحمد سعد، عن علاقته بالفنانة سمية الخشاب، أثناء زواجهما بأن الأخير كان يتحدث مع الفنانة ريم البارودى بالرغم من وجوده من الخشاب، وهى ما زالت على ذمته.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق