المصرية للاتصالات: إلغاء فترة السماح للإنترنت الأرضي.. والراوتر لن يصبح مجاني

شيماء شلبي

أكد مصدر بالشركة المصرية للاتصالات “we”، أنه لم يتم إلغاء فترة السماح الممنوحة لعملاء التليفون الأرضي، كما تردد مؤخرا، مشيرًا إلى أن فترة السماح الملغية تخص مشتركي الإنترنت المنزلي حيث ستنقطع الخدمة وقت استحقاق الفاتورة تلقائيا في حالة عدم تجديد الاشتراك.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الشركة ألغت بداية الشهر الجاري فترة السماح التي كانت تتيح خلالها  للعميل تجديد اشتراك خدمات الإنترنت المنزلي الشهرية وتصل لمدة 5 أيام من موعد بدء استحقاق الفاتورة الجديد، وسيتم إيقاف الخدمة تلقائيا مع حلول موعد تجديد الاشتراك، لكن سيتم  أيضا منح العميل خدمة مؤقتة لمدة 48 ساعة فقط إذا قام بالاتصال بالدعم الفني”.

وكشف المصدر أن المصرية للاتصالات اتخذت قرارًا جديدًا يخص تسليم رواتر الـ”dsl” للعملاء الجدد، مشيرا إلى أن الشركة تدرس تحمل العميل تكلفة نصف ثمن الجهاز (200 جنيه) حيث ستتحمل النصف الآخر (200 جنيه) أيضا في حال استمر اشتراكه لعام، مؤكدًا أن تفعيل هذه القرار لم يبدأ بعد.

وتقوم “we او المصرية للاتصالات، بتحويل التليفون الأرضي في فترة السماح الأولى لنظام الاستقبال فقط لمده 20 يوم، تقوم بعدها بتوقيع غرامة علي المستخدم، وفي حالة عدم السداد لمدة 20 يوم أخرى، يتم قطع الخط  استقبال وإرسال فقط لمدة 20 يوم آخرى، وهي فترة السماح الثانية، وتُحصل الفاتورة كل ثلاث شهور. ويبدأ سعر الاشتراك الشهري من 50 جنيها ويجرى إضافة 14% ضريبة قيمة مضافة، ومصاريف دمغة بقيمة 6.10 جنيهات. بينما كانت تعطي لعملاء الانترنت الارضي فترة سماح 5 ايام حتي السداد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق