الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهاء مجدي يقترب من الرحيل عن الزمالك مع نهاية الموسم

القاهرة 24
رياضة
السبت 18/مايو/2019 - 11:55 ص

خرج بهاء مجدي الظهير الأيسر لفريق الزمالك من حسابات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اللاعب لم يقدم المردود الجيد و المنتظر منه خلال المباريات التي شارك بها مع الفريق على الرغم من مشاركته مع الزمالك في المواجهة الماضية أمام الداخلية التي شهدت طرده الأمر الذي جعل إدارة القلعة البيضاء تبحث عن بديل جيد له.

وشارك بهاء مع الزمالك في 19 لقاء بمختلف المناسبات، ولم يستطع إحراز أو صنع اي هدف منذ قدومه في مطلع الموسم الحالي قادما من صفوف الإسماعيلي.

جروس يطالب الزمالك بالتعاقد مع ظهير أيسر بمواصفات النقاز

أبدى كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رغبته فى ضم ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

طلب جروس من إدارة الزمالك، ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر بنفس مواصفات الدولي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريقه، في ظل المستوي الطيب الذي يقدمه الأخير مع الفريق الأبيض.

جاء طلب جروس بسبب عدم قناعته بمستوي أحمد ابو الفتوح، والتأكيد على أنه لاعب متهور ويحتاج إلى الخبرة في الوقت الذي أشتكى من بطئ بهاء مجدي الظهير الأيسر القادم من الإسماعيلي.

يستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربى يوم السبت المقبل فى الجولة الـ14 لمسابقة الدورى الممتاز وسيستمر الصاعد أحمد أبو الفتوح فى قيادة الجبهة اليسرى لغياب بهاء مجدى للإصابة.

اقرأ أيضا

ناشئ الزمالك: سنتوج بالكونفدرالية.. وعبدالوهاب مثلي الأعلى محليا ومارسيلو عالميا

جروس يرفض ضم ظهير أيسر للزمالك فى يناير

القيعي يحسم صفقة ظهير المقاصة لصالح الأهلي.. والإعلان خلال ساعات

مصر المقاصة ينافس الزمالك على خطف ظهير دجلة

تابع مواقعنا