• بحث عن
  • تفاصيل مشاجرة عنيفة توفت فيها سيدة بسبب حصيلة إيراد “توكتوك” بالبساتين

    فتحى سليمان

    ألقى ضباط مباحث القاهرة القبض على المتورطين فى مشاجرة أستخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء وأسفرت عن سقوط 12 مصاب ليلة أمس بمنطقة ترب اليهود بالبساتين.

    وسيطرت أجهزة الأمن بالقاهرة على مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية نشبت مساء أمس الجمعة، بين عائلتين بمنطقة ترب اليهود بالبساتين.

    عاجل.. مشاجرة دامية فى البساتين تسفر عن إصابة 10 أشخاص

    تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من شرطة النجدة بسماع دوى إطلاق نار عنيف بمنطقة ترب اليهود، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة.

    وتبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب خلافات سابقة بينهم وتجددت مساء اليوم وقام كل منهم بإطلاق النار على الآخر ونجحت قوات الشرطة فى السيطرة على الموقف وضبط طرفى المشاجرة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

    وأفادت التحقيقات الأولية أن المشاجرة أسفرت عن وفاة سيدة، وإصابة طفلة، فى معركة تجددت أكثر من مرة، كما أصيب نحو 14 آخرين بإصابات متفرقة، وقالت التقارير الطبية إن السيدة المتوفية أصيبت بضربة شومة علي رأسها ما تسبب في إصابتها بنزيف حادث في المخ لتلقى مصرعها فى الحال.

    المشاجرة بدأت وكما قالت التحقيقات الأولية بين مالك “توك توك”، وصديقه، بسبب الخلاف بينهما على 350 جنيها هى إيراد “التوك توك” في يومين، وأن الخلاف تطور عندما اتهم مالك “التوك توك” صديقه بسرقة مبالغ مالية، مما أدى إلى ضرب أحدهما للآخر، وتدخل رواد المقهي وتمكنوا من فض المشاجرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق