جماهير بايرن ميونيخ تودع فرانك ريبيري وآرين روبين بعد التتويج بالبوندزليجا

ودعت جماهير بايرن ميونيخ، فرانك ريبيري وآرين روبين ، في آخر ظهور لهما على ملعب آليانز آرينا، خلال مباراة آينتراخت فرانكفورت.

وجلس الثنائي فرانك ريبيري وآرين روبين على مقاعد بدلاء الفريق البافاري في مباراة فرانكفورت اليوم السبت، في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني، والتي حسمت وجهة لقب البوندسليجا 2018-19 للفريق البافاري.

وقام النادي الألماني بتكريم كل من الفرنسي والهولندي بجانب البرازيلي رافينيا، أحد لاعبي بايرن القدامى، والذي يرحل أيضًا بنهاية الموسم الجاري.

وقد تفادى فريق بايرن ميونيخ المفاجآت المدوية وحقق الانتصار الكبير اليوم ليعتلي منصة التتويج للموسم السابع على التوالي.

كالعادة.. لا جديد يُذكر ولا قديم يعاد| بايرن ميونيخ بطلا للدوري الألماني (صور)

وبهذا الأنتصار فقد حقق فريق نادي بايرن ميونخ الألماني لقبه الـ28 بالدوري الألماني لكرة القدم “البوندزليجا” والسابع على التوالي بتحقيقه الانتصار على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف بالمباراة التي جمعتهما عصر اليوم، السبت، على ملعب “أليانز آرينا” ضمن الجولة الـ34 والأخيرة للمسابقة

يذكر أن ريبيري (36 عامًا) خاض 422 بقميص بايرن ميونيخ، أحرز خلالهم 123 هدفًا وصنع 183 آخرين، كما لعب روبين (35 عامًا) 306 مباراة سجل خلالهم 143 هدفًا وصنع 101 آخرين.

وودعت جماهير بايرن ميونخ ثنائي الفريق البافاري فرانك ريبيري وآريين روبين وقامت بتنفيذ دخلة رائعة قبل انطلاق المباراة، وجهت من خلاله الشكر للثنائي ريبيري وروبن.

ولم يكن التوديع من الجماهير فقط، بل كان أيضاً من إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، حيث تم تكريمهما على أرض الملعب قبل صافرة انطلاق مباراة أينتراخت فرانكفورت في البوندسليجا، وتم إعطائهما صور تذكارية تلخص مسيرتهما مع الفريق.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق