• بحث عن
  • هؤلاء يحتفلون بعيد ميلاد عادل إمام فى منزله

    عادل إمام.. حدوتة استثنائية فى تاريخ الوطن، رجل يعرف كيف ينشر الضحك والسعادة، موهبة متفردة وعطاء عظيم، ونجومية عابرة للأجيال، هذه النجومية لم تمنح قبله لنجم سينما، لكن فاز بها عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وأم كلثوم، على هذا الخط يقف الزعيم، خطوة بخطوة جنب صديقيه عبد الوهاب وعبد الحليم، والست التى لم يلتق بها سوى مرة واحدة فى الطائرة.

    شائعات وفاة الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده الـ79.. ليست الأولى

    أمس أطفىء الزعيم شمعة جديدة من حياته، فى منزله، ووسط عدد من أصدقاءه ومحبيه، كان منهم الاعلامى محمود مسلم، والكاتب أحمد المسلمانى، والكاتب محمود الكردوسى، وهشام الشلقانى شقيق زوجة الزعيم، ورجل الأعمال أحمد مقبل زوج سارة ابنة الزعيم، والدكتور يحيى البستانى، والمخرج رامى إمام، والفنان باسم سمرة، والفنان شريف حلمى، وعدد آخر من أصدقاءه بعيدا عن الوسط الاعلامى والفنى، وحرص كل منهم على تهنئة الزعيم الذى بدا وكأنه فى عامه العشرين وسط فرحة أصدقاءه وتم الاعداد للمناسبة بتورتة كبيرة عليها صورة الزعيم وعائلته وتورتة أخرى عليها صور مختلفة للزعيم من بعض أفلامه.

    وامتلىء المكان عن آخره بالبهجة والفرحة، وقال الأصدقاء للزعيم :”الناس كلها بتهنيك على السوشيال ميديا وفى الاعلام والقنوات الفضائية”، ليرد الزعيم فرحا :”الحمد لله، ده حب الناس، مافيش حاجة أحسن من كده”.

    وعقب انتهاء الحفل جلس الزعيم يتابع مسلسل “هوجان” الذى يلعب بطولته نجله محمد، ويراقب تمثيله بعناية فى كل مشهد، وسط عدد من أصدقاءه الذين استمروا معه فى المنزل حتى السحور.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق