الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القتل بالفياجرا.. ربة منزل تضع الأقراص لزوجها فى وجبة إفطار رمضان بمصر القديمة

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/مايو/2019 - 02:15 م

طريقة قتل بشعة وغير رحيمة استخدمتها ربة منزل للتخلص من زوجها، حتى يخلو لها الجو مع عشيقها، ففكرت فى حيلة غريبة من نوعها، حيث قامت بوضع وضع أقراص الفياجرا بكميات كبيرة داخل المشروب، وهو الأمر الذى يؤدى إلى ارتفاع ضغط الدم بالجسم، ويتسبب فى الوفاة على الفور.

كانت الواقعة الأولى عندما دبرت ربة منزل بصحبة عشيقها، وعزمت على التخلص من زوجها، فوضعت له أقراص الفياجرا في وجبة الإفطار، مما أدى إلى توقف عضلة القلب قلبه وتوفي في الحال داخل منزله في منطقة الظاهر.

التحقيقات التى باشرتها النيابة العامة، قالت إن المتهمة اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها، فقررت وضع 25 قرص من عقار الفياجرا فى وجبة الإفطار، لتقوم نجلة المتوفى 46 عامًا، بإبلاغ الشرطة وأنها تشتبه في وفاته جنائيًا.

وفاة زوجة شابة بسبب الفياجرا النسائية بأسيوط

وبانتقال رجال الأمن إلى المكان تبين أن الجثة مسجاة على ظهرها أعلى سرير بغرفة النوم، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، وقدم أهلية المتوفى تقريرًا من مستشفى السلام يتضمن أن الوفاة نتيجة توقف بعضلة القلب.

وقام رجال الأمن بإجراء التحريات اللازمة، وتوصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المتوفى وعشيقها، ويعمل سمسار عقارات تم ضبطهما، واعترفا بارتكاب الواقعة لارتباطهما بعلاقة غير شرعية ورغبتهما في الزواج والتخلص من المجني عليه.

ففى سبيل تنفيذ مخططهما قام الثاني بشراء (25 قرص فياجرا – 2 قرص منوم) ثم تولت الأولى دس تلك الأقراص داخل الأطعمة والمشروبات التي تقدمها للمجني عليه لمدة ثلاثة أيام متتالية، مما أدى إلى وفاته.

وقالت المتهمة في التحقيقات إنها اتفقت مع عشيقها على إنهاء حياة زوجها لكن بطريقة تبعد عنها الشبهة، فقامت بشراء أقراص فياجرا وأقراص منومة، وقامت بوضعها لزوجها في الأطعمة والمشروبات التي يتناولها الزوج، حتى أصيب بارتفاع في ضغط الدم وتوفي على إثرها.

وقررت النيابة العامة حبس الزوجة “رشا” 40 سنة وعشيقها “ن” 44 عامًا، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة.

تابع مواقعنا