السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المطربة الكولومبية شاكيرا: لا تحاربوا نجاحي (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 18/مايو/2019 - 11:26 ص

وجهت المغنية الكولومبية اللبنانية الأصل “شاكيرا” صرخة في وجه وسائل الإعلام قائلة:”لست سارقة، المحكمة برأتني من التهم الملفقة.. لا تحاربوا نجاحي”.

وجاء ذلك بعد اتهامها بسرقة الكثير من الألحان الموسيقية، ومن ضمن هذه الالحان التي تقاضت من اجلها، هو لحن أغنيتها الشهيرة  “La Bicicleta” من المغني الكوبي ليفان، حيث قضت محكمة تجارية في مدريد ببراءة المغنية الكولومبية شاكيرا من تهمة سرقة لحن الاغنية.

وزعم المغني الكوبي ليفان ان اغنية “La Bicicleta” مسروق لحنها من أغنية “yo te quiero tanto” الصادرة سنة 199، بينما نالت اغنية شاكيرا “بيثكيلتا” جائزة جرامي 2016 كأفضل أغنية بنسخة امريكية لاتينية.

وفى وقت سابق نشرت الفنانة شاكيرا، عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام” فيديو لها وهي تغني في أحد الاستديوهات مع والدها، الذي يبلغ من العمر 87 سنة، وعلقت على الفيديو قائلة: “87 سنة كم هو جميل أبي”.

يُذكر أن الفنانة شاكيرا تواجه تهمًا بالتهرب الضريبي بعد أن قالت السلطات إن عليها سداد أكثر من 16.3 مليون دولار، وتتعلق هذه الاتهامات بالفترة بين 2012 و2014، إذ يقول المدعون إنها كانت مقيمة خلالها في إسبانيا لكنها سجلت محل إقامتها في بلد آخر.

تابع مواقعنا