الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طب عين شمس تكشف عن صاحب رسالة ” هنتحر يوم ١ يونيو“

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/مايو/2019 - 05:41 م

منذ ايام تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي صورة لرسالة انتحار مكتوبة على أحد أبواب دورة مياة داخل كلية الطب بجامعة عين شمس، وكتب صاحبها ” أنا هنتحر يوم 1 يونيو 2019، فدشن طلاب الكلية هاشتاج “#كلنا_جنبك” لمحاولة الوصول إلى صاحب رسالة الانتحار.

ونشرت إحدى الطالبات على صفحتها الشخصية تقول: «الصورة دي أتاخدت من حمام الولاد في ال Mg في الكلية عندنا، رسالة إلي صاحبها صدقني مافيه حاجة تستاهل، لو عايز تكلم حد كلنا موجودين، فيه دكاترة نفسييين كتير احنا كلنا غرب عن بعض بس موجودين، مافيش حاجة تستاهل لا زعل ولا كلية ولا زهق ولا قرف، لو زهقت سيب كل حاجة وامشي، خد هدنة وابدأ من جديد.

من جانبه قال الدكتور أشرف عمر، وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، إن الكلية توصلت للطالب صاحب الرسالة، وتم توجيه لمركز الطب النفسي لعلاجه، لافتا أنه ليس طالب خطير ولكنه يعاني من الاكتئاب.

وأضاف عمر، أن هناك أقاويل ترددت أيضا وهي إن الطالب حاول الانتحار سابقا، لافتا قيام الكلية بتأجيل الامتحانات له لحين مثوله للشفاء.

وتابع الطلاب معرضين لضغوط بسبب الدراسة والحياة، لذلك توفر الكلية كوورسات نفسية وكذلك دفاع عن النفس، وتلزم الكلية الطلاب بالحضور ويكون هناك اختبار مبسط، وذلك للتخفيف على الطلاب.

تابع مواقعنا