الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. حريق في النادي الأهلي والحماية المدنية تسيطر على الموقف

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/مايو/2019 - 04:44 م

نشب حريق داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، عصر اليوم السبت، بملعب مختار التتش بشكل مفاجئ. سيطرت حالة من الرعب و القلق على المتواجدين بالنادي بسبب الحريق الذي نشب منذ قليل بعدما اشتعلت النيران في بعض النفايات المتكدسة خلف بوابة دخول الجماهير الرئيسية للملعب. وقام أفراد أمن النادي الأهلي، بإستخدام طفايات الحريق لحين وصول سيارات الإطفاء وجاري السيطرة عل الحريق ولا يوجد حتى الآن خسائر في الأرواح.

وطالت النيران بعض الأخشاب الموجودة في منطقة الورش، دون حدوث أي خسائر كبيرة.

وتدخل رجال هيئة الحماية المدنية لإخماد نيران حريق ملعب التتش، ونجحوا في السيطرة على الموقف وإنهاء الأمور قبل أن تتطور.

وكان من المقرر، أن يقام مران الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي على ملعب التتش، مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي، على ملعب برج العرب، يوم الأربعاء المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة 18 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

حريق النادي الأهلي
حريق النادي الأهلي

الإسماعيلي والأهلي في برج العرب

أعلنت لحنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن إقامة مباراة الإسماعيلي مع الأهلي المحدد لها العاشرة مساء يوم 22 مايو الجاري والمؤجلة من الجولة 18 لمسابقة الدوري الممتاز بملعب ستاد برج العرب بدون حضور جماهيري، بعد ورود الموافقات الأمنية.

كما قررت اللجنة أيضا إقامة مباراة طلائع الجيش مع الاتحاد السكندري المحدد لها 10 مساء 21 مايو الحالي ضمن الجولة 33 للمسابقة بجهاز الرياضة العسكري بدون جمهور.

تابع مواقعنا