الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لايزال السؤال هي ليه قلبت عيال” مفاجأة أكرم حسني في ظهوره الأول في “الواد سيد الشحات” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 18/مايو/2019 - 01:13 م

ظهر لأول مرة الفنان أكرم حسني في الحلقة 12 من مسلسل “الواد سيد الشحات” كضيف للحلقة بجوار النجم أحمد فهمي و هنا الزاد أبطال العمل.

وجاء الظهور مدعومًا بـ “أغنية” جديدة يظهر أكرم وهو يغنيها، ولكنه صوت الفنان عماد كمال، في ثاني تعاون بينه وبين الفنان أكرم حسني بعد مسلسل الوصية.

وتأتي الأغنية في محاولة من أكرم حسني ان يُلفت نظر هنا الزاهد إلى حبه القديم، والتي تركته لترتبط بـ”سيد” الذي يقوم بدوره الفنان أحمد فهمي، لتأتي الأغنية بعنوان “لايزال السؤال هي ليه قلبت عيال”.

يُذكر طرح الفنان أحمد فهمي، برومو أول 15 حلقة من مسلسه في وقت سابق، الذي يعرض في ماراثون دراما رمضان وهو من بطولة الفنان أحمد فهمي و هنا الزاهد و محمد عبدالرحمن.

شاهد.. هيفاء وهبي وهنا الزاهد من كواليس الواد سيد الشحات (صور)

 

وجاء البرومو في شكل كوميدي، من خلال الإيفهات التي يطلقها نجوم العمل، بالإضافة لتقليد مشهد مأخوذ من فيلم “إبراهيم الأبيض”، وظهر فهمي في الصورة بشخصية عشري (عمرو واكد) وإلى جانبه، الفنان بيومي فؤاد وهو يجسد شخصية “إبراهيم”، والفنان محمد عبدالرحمن (عبدالملك زرزور) الدور الذي جسده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، والفنانة هنا الزاهد بشخصية حورية (هند صبري).

تقليد سمير وشهير وبهير في “الواد سيد الشحات”

كما ظهر أبطال العمل، في شكل فضائيين يتعرضون لمجموعة من المشاكل خلال أحداث العمل، وعلق “فهمي”، على البرومو الذي نشره عبر حسابه الرسمي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”: “حلقة بس من الواد سيد الشحات على DMC، لسة فى كتير اضرب جاااااااامد”.

“الواد سيد الشحات” بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، هشام قدري، إسلام إبراهيم، إلى جانب ظهور عدد من الفنانين ضيوف شرف بالحلقات على رأسهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، أحمد فتحى، حميد الشاعري، ومحمد ثروت.

 

 

 

 

تابع مواقعنا