الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يرحل أحمد حسن عن بيراميدز بعد إعادة الهيكلة الإدارية من تركي آل الشيخ ؟

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/مايو/2019 - 05:33 م

يبدو أن الموسم الجديد سيشهد تغييرات كبيرة  في المنظومة الإدارية لنادي بيراميدز، وذلك ما أكده تركي آل الشيخ مالك النادي الوليد في الكرة المصرية، ورئيس هيئة الترفيه حيث كتب “آل الشيخ” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يوجد العديد من الخيارات في المدربين واللاعبين لبيراميدز استعداداً للموسم القادم.. وأيضاً هناك تعديلات جذرية في مجلس الإدارة وهيكلة النادي ستثمر إن شاء الله عن فريق لا يقهر”.

تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ

السؤال الذي أعاد طرح نفسه بعد كلمات تركي آل الشيخ على “فيس بوك” من سيكون الضحية في التغييرات التي ستحدث ؟ فهل يرحل أحمد حسن عن بيراميدز؟  أما سيكون هناك إضافة جديدة من نجوم الكرة المصرية للمنظومة الإدارية لبيراميدز؟

وتعثر بيراميدز في آخر 3 مواجهات له، بالتعادل 1/1 أمام وادي دجلة ومصر للمقاصة، والمصري البورسعيدي.

ويتبقى لبيراميدز مواجهتين فقط على انتهاء الدوري هذا الموسم، ولكنه ضمن المركز الثالث حاليًا المؤهل لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري المصري برصيد 70 نقطة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 66 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث بـ 66 نقطة أيضًا.

أحمد حسن مُهدد بالرحيل عن بيراميدز بعد مكالمة تركي آل الشيخ

وكان قد تسبب تعاقد أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق والمشرف على الكرة بنادي بيراميدز مع نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني،منذ أشهر قليلة في أزمة كبيرة للصقر في نادي بيراميدز.

كان قد تعاقد نادي إيروسبورت مع أكاديمية أندرلخت البلجيكي بمصر والتي يمثلها “الصقر”، لتكون مسئولة عن فطاع الناشئين بالنادي.

علم  “القاهرة 24”  أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك نادي بيراميدز المصري، أجرى اتصالا هاتفيًا بأحمد حسن ليعنفه ويخبره أن ما فعله بالتعاقد مع إيرو سبورت خطاء وكان عليه أن يخبره لأنه يعمل ضمن منظومة بيراميدز  ولا يصح الجمع بين العمل في بيراميدز ونادي مصري آخر.

وبالرغم من أشادة تركي آل الشيخ بعميد لاعبي العالم لقيادته المتميزة للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في مباراة الداخلية في إطار مسابقة الدوري الممتاز المصري، إلا أن العلاقة توترت بين الصقر والمستشار، وبات أحمد حسن قريبًا من الرحيل عن بيراميدز على طريقة حسام حسن المدير الفني السابق لفريق بيراميدز.

اقرأ أيضا

إيروسبورت يتعاقد مع أحمد حسن (صور)

بيراميدز يدرس إنشاء إدارة إعلام على غرار الأهلي والزمالك

تركي آل الشيخ: 800 مليون جنيه صفقات متوقعة لبيراميدز في الموسم القادم

“القاهرة 24” يكشف خطة تركي آل الشيخ لتدعيم بيراميدز بصفقات جديدة

تابع مواقعنا