• بحث عن
  • الفنانة شيرين: “أمي كانت المرأة الحديدية، وأبويا أطلق عليها مارجريت تاتشر”

    قالت الفنانة شيرين إن “أمي كانت المرأة الحديدية، وأبويا أطلق عليها مارجريت تاتشر، وكنت وحيدة وسط 4 أولاد، ولكن كنت الولد الخامس، ولم أكن مدللة أبدًا”.

    وأضافت في برنامج «سيرة الحبايب»، الذي يعرض على شاشة قناة «TeN» الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد وتشاركه الفنانة جيهان خليل: “لما كبرت لم أعرف أدلع بنتي أبدًا”.

    وتابعت: “عميدة المعهد في البالية، علمتنا الانضباط، وقالت لنا اللي يسقط في البالية هيترفد، إنما اللي يسقط في الدراسة يعيد السنة، ومن هناك مكنتش بغيب أبدًا في المعهد، وكان لدي التزام في البيت والدراسة”، مضيفة: “لم أحب أي شخص في صغيري، وأمي كانت تعلمني أن دول أصدقائي فقط”.

    وأشارت الفنانة شيرين، إلى إنها بدأت تعلم البالية في 9 سنوات، وإنه بعدها حضرت ماجستير ودكتوراه في البالية.

    وأضافت: “ذهبت لروسيا ورقصت هناك، وكنت متفوقة جدًا في المعهد، ودائمًا بكون في استقبال كبار الزوار في المعهد”. وتابعت: “خلصت دراسة البالية في المعهد العالي، وكنت في نفس الوقت أدرس حقوق، والمعهد علمني الانضباط، واحترام الوقت”.

    وتابعت الفنانة شيرين إن “صراحتي تسبب لي مشاكل في الشغل، وبسببها ممكن حد يتصل بي ويقولي ليه شيرين تقولي كده فضحتينا”.

    وأضافت: “لم أكن مدللة في الطفولة، وأنا الابنة الوسط بين 4 أولاد، وطفولتي كانت في مدرسة راهبات وبعدها ابتدائية مشتركة، وبعدها ذهبت لمعهد البالية في الهرم، وكان النظام مثل الفنية العسكرية والشرطة”. وتابعت: “كان يدرس لنا خبراء روس في الرقص، ومفيش حاجة اسمها أدخل بعد الخبير أو الخبيرة الفصل، وكانت هناك تعليمات أن أي زميل أكبر مني سنًا، أقف له لعمل تحية”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق